أحداث وأخبار

الرائدات الاجتماعيات بالمنوفية يقدمون نموذجا وطنيا في الانتخابات الرئاسية

قدمت الرائدات الاجتماعيات في محافظة المنوفية نموذجا وملحمة وطنية في الانتخابات الرئاسية، من خلال حملات التوعية الانتخابية وحشد المواطنين خلال فترة الماراثون الانتخابي، وذلك تحت رعاية الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، ومحمد جمعة مدير تضامن المنوفية.

أوضحت سحر مكاوي، مدير إدارة التضامن الاجتماعي ببركة السبع بالمنوفية، أن الرائدات الاجتماعيات قدمن ملحمة وطنية في توعية السيدات وحشدهم للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، لافتة إلى أن كل رائدة تولت لجنة إنتخابية في كل قرية.

وأضافت سحر مكاوي أن الرائدة الاجتماعية تعد ذراع “التضامن” في الوصول إلى المرأة، من خلال 15 ألف رائدة اجتماعية، موزعين على قرى ونجوع محافظات مصر.

وكان موظفو التضامن الاجتماعي ببركة السبع، شاركوا فى مسيرة كبرى لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، أطهروا خلالها حثهم الوطني وحرصهم على استقرار وأمن مصر.

الرائدات الاجتماعيات بالمنوفية يقدمون نموذجا وطنيا في الانتخابات الرئاسية الرائدات الاجتماعيات بالمنوفية يقدمون نموذجا وطنيا في الانتخابات الرئاسية الرائدات الاجتماعيات بالمنوفية يقدمون نموذجا وطنيا في الانتخابات الرئاسية الرائدات الاجتماعيات بالمنوفية يقدمون نموذجا وطنيا في الانتخابات الرئاسية الرائدات الاجتماعيات بالمنوفية يقدمون نموذجا وطنيا في الانتخابات الرئاسية الرائدات الاجتماعيات بالمنوفية يقدمون نموذجا وطنيا في الانتخابات الرئاسية

كتبه| أمل السيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى