دار المناسبات

مدرسة الصفا المتميزة الرسمية للغات بحلوان تكرم صحفية بوابة القاهرة

كرمت مدرسة الصفا المتميزة الرسمية للغات بحلوان التابعة لإدارة حلوان التعليمية، جهاد رمزي الصحفية بجريدة وموقع بوابة القاهرة، وعضو المكتب الإعلامي بجمعية المرأة المعيلة، لمشاركتها المجتمعية ودورها الفاعل في خدمة العملية التعليمية.

جاء حفل التكريم، وفقا لتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، وحرصًا من إدارة مدرسة الصفا، على الإهتمام بالمشاركة المجتمعية في دعم العملية التعليمية، والدور الفعال في الخدمات العينية للمدارس.

وشهدت مدرسة الصفا الرسمية المتميزة للغات بحلوان، اليوم الخميس، حفل تكريم مفاجئا من قبل مديرة المدرسة الدكتورة إيمان كمال بالتنسيق مع سامية علي عبد العاطي مسئول رياض الأطفال بالمدرسة، وبحضور كلا من سلوى مصطفى موجهة رياض الأطفال، ونانه محمد موجه أول رياض أطفال، لعدد من أولياء الأمور من الأمهات المشاركات مع أطفالهن بالمدرسة.

شمل التكريم عدد من الأمهات المشاركات من بينهم، جهاد رمزى بسيوني الصحفية في جريدة وموقع بوابة القاهرة، ورانيا حسن أحمد، ودعاء حسن إبراهيم، بسمة عبدالله يونس، عبير حسين عبد المنعم، أميرة محمد سليمان، هاجر أدهم محمد، شيماء مصطفى نوح، غادة صالح ثابت، آيات محمد، سحر أحمد إبراهيم، أسماء محمد أبو الحسن، مي محمد عبد الغني، رشا مجلع لمعي، هبه الأمير.

وجاء حفل التكريم نظير مشاركتهم المجتمعية التطوعية المتنوعة الفعالة في المدرسة ما بين تدريس لبعض المواد أو تقديم المساعدات لمدرسات الفصول الأساسية أو المساعدة لباقي الأقسام المختلفة داخل المدرسة، وتقديرًا من مديرة المدرسة لجهدهن المبذول في المساعدة على إنجاح سير العملية التعليمة داخل الفصول بشكل منتظم، جاء ذلك عن طريق تقديم شهادات تقدير مصحوبة بهدية رمزية لكل أم مشاركة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

كتبه| جهاد رمزي

موضوعات متعلقة

اترك رد

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى