البوابة الرياضية

عمار السعيد: جاهزون لتقديم موسم حافل مع إيرو سبورت ومفاجآت للناشئين والبراعم

أعلن الكابتن عمار السعيد، رئيس مجلس إدارة شركة ماراثون يونايتد للاستثمار الرياضي والراعي الرسمي لنادي إيرو سبورت التابع لوزارة الطيران المدني، عن استعداد الشركة لموسم حافل مع نادي إيرو سبورت، أحد أندية دوري الدرجة الرابعة المصري.

وأكد عمار السعيد على التزام شركة ماراثون يونايتد بتقديم الدعم الكامل للنادي لتحقيق أهدافه للموسم الجديد، مُشيرًا إلى وجود خططٍ طموحةٍ تم وضعها بالتعاون مع إدارة النادي والأجهزة الفنية.

وكشف عمار سعيد عن بعض المفاجآت التي تُعدّها شركة ماراثون يونايتد لقطاع الناشئين والبراعم بنادي إيرو سبورت، إيمانًا منها بأهمية هذا القطاع في بناء قاعدة قوية للنادي في المستقبل.

وفي تصريح له، قال السعيد: “نحن سعداء جدًا بالتعاون مع نادي إيرو سبورت، ونؤمن بأن هذا النادي لديه إمكانيات كبيرة لتحقيق النجاح. ونحن ملتزمون بتقديم الدعم الكامل للنادي لتحقيق أهدافه للموسم الجديد.”

وأضاف السعيد: “لقد وضعنا خططًا طموحةً بالتعاون مع إدارة النادي والأجهزة الفنية، مؤكدا على ثقة شركة ماراثون يونايتد بأن هذه الخطة ستُساهم في تحقيق تطلعات اللاعبين وأولياء الأمور، وتُعزز من مكانة النادي على الساحة الرياضية المصرية.”

وعن مفاجآت قطاع الناشئين والبراعم، أوضح السعيد: “نُعد مفاجآت مميزةً لقطاع الناشئين والبراعم في نادي ايرو سبورت، إيمانًا منا بأهمية هذا القطاع في بناء قاعدة قوية للنادي للمستقبل. ونؤمن بأن الاستثمار في الناشئين هو الاستثمار الأفضل لضمان مستقبلٍ باهرٍ للكرة المصرية وإدارة النادي.

كتبه: عبد الحليم صلاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى