مطبخ

طريقة عمل عصير كوكتيل الفيتامينات لتقوية مناعة الجسم

الجهاز المناعي هو نظام وقائي معقد من أجسامنا ضد التأثيرات الخارجية الضارة، يؤدي ضعف الجهاز المناعي إلى زيادة قابلية الإصابة بالعدوى المختلفة، وضعف جهاز المناعة على المدى الطويل هو عامل خطر للأمراض الخبيثة.

 

وتؤدي طريقة الحياة الحديثة والسريعة، والنظام الغذائي غير الصحي، وعدم كفاية التمارين الرياضية وغياب الراحة إلى ضعف المناعة، ومن خلال تعزيز عادات الحياة الصحية والاختيار الدقيق للمنتجات الغذائية، يمكننا اليوم الحد من الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) الذي اجتاح معظم دول العالم، وذلك من خلال تحفيز آليات المناعة الكامنة لتقليل خطر الإصابة بالعدوى في كل من الأطفال والبالغين.

 

عصير كوكتيل الفيتامينات لرفع مناعة الجسم

 

عصير رفع المناعة وصفة سهلة وسريعة ومفيدة في نفس الوقت للحافظ على صحتنا، بطريقة طبيعية بعيدة تماما عن أي مواد حافظة وتمد الجسم بعناصر غذائية مهمة عصير اليوم (عصير كوكتيل الفيتامينات).

 

مقادير عصير كوكتيل الفيتامينات

 

  • 1 حبة برتقال

 

  • 1 حبة تفاح

 

  • 1 حبة جزر

 

  • 1 حبة ليمون

 

  • 1 معلقة كبيرة عسل أبيض

 

  • 1/2 كوب ماء

 

طريقة عمل عصير كوكتيل الفيتامينات

 

تضرب المكونات معا جيدًا ثم يتم تصفيتها، وبالهنا والشفا

 

مطبخ yammy: يعمل البرتقال على تنقية الجسم من السموم وتقويه جهاز المناعة وتجديد الخلايا، وتخفيف ألام المفاصل، كما يساعد التفاح في التحكم بالوزن وتقوية صحة القلب، كما يعمل التفاح على الوقاية من هشاشة العظام، كما يعمل الجزر على تدمير البكتريا والتخلص من الالتهابات المعوية وشفاء قرحة المعدة، ويساعد الليمون على تحسين نمو الشعر ونضارة البشرة، كما أنه يعالج أمراض القلب، وتخسيس الوزن.

 

مطبخ yummy.. مطبخ صحي يقدم لك وجبات صحية مليئة بالعناصر الغذائية التي تعود بالفائدة على جسم الإنسان

 

تقدمه-الشيف سولي

 

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى