برلمان وسياسة

حسام راضي يعلن توفير 100 كراسة شروط الإسكان الاجتماعي للصحفيين

أعلن الصحفي حسام راضي الحرباوي، عضو شعبة المحررين الاقتصاديين بنقابة الصحفيين، عن إستجابة شريف فاروق، رئيس هيئة البريد المصري، لتوفير 100 كراسة شروط حجز وحدات الإسكان الاجتماعي ومشروع سكن لكل المصريين، لأعضاء نقابة الصحفيين.

وأوضح الصحفي حسام راضي الحرباوي، أنه فور تواصله مع رئيس هيئة البريد المصري، أن 100 كراسة شروط حجز وحدات الإسكان الاجتماعي ومشروع سكن لكل المصريين؛ في طريقها لمكتب بريد نقابة الصحفيين.

ومن جانبه، تشكر الجماعة الصحفية، رئيس هيئة البريد على سرعة الاستجابة وتقديره لأعضاء الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، حيث تواصل مكتب الدكتور شريف فاروق، مع الصحفي حسام راضي، مؤكدًا أن هناك 100 كراسة في طريقها لمكتب بريد الصحفيين.

وبدأت مكاتب البريد، طرح كراسات شروط حجز وحدات الإسكن الاجتماعي ومشروع سكن لكل المصريين، والتي أعلن عنها صندوق الإسكان الاجتماعي في نحو 25 محافظة ومدينة.

ويتميز الطرح الجديد بوجود وحدات سكنية جاهزة للتسليم الفورى، مما يمكن المواطنين من الانتقال فورًا إلى وحداتهم السكنية الجديدة بعد إنهاء الإجراءات الخاصة بها، كما يتميز بحفاظه على مستويات السعر القديمة، نظرًا لكونها وحدات تم الانتهاء من تنفيذها وتشطيبها مسبقا، ولم ترغب الوزارة فى تحميل المواطنين أى اختلاف فى الأسعار.

كتبه| أحمد حمدي

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى