أحداث وأخبار

العناية الإلهية تنقذ طالب جامعي سقط من قطار في المنوفية

أنقذت العناية الإلهية طالب جامعي سقط من قطار في محافظة المنوفية، وأصيب بجرح في الوجه وكدمات متفرقة، وحُرر المحضر رقم 929 إداري منوف للواقعة.

تلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة منوف، يفيد إصابة طالب في كلية التجارة بجامعة الأزهر، يدعى «ا.م»، 22 عاما، إثر سقوطه من قطار «القاهرة- طنطا» في منطقة مركز منوف.

وبالانتقال والفحص من قوة أمنية بمركز منوف، تبين أن الطالب المصاب يدعى «ا.م»، 22 عاما، طالب في كلية التجارة جامعة الأزهر، وبسؤاله أكد اختلال توازنه أثناء وقوفه على باب القطار وسقوطه أثناء التحويلة.

وبسؤال أجهزة أمن المنوفية للطالب، أكد اختلال توازنه أثناء وقوفه على باب القطار وسقوطه أثناء التحويلة، فأصيب بجرح بجرح في الوجه وكدمات متفرقة، وتم نلقه للمستشفى لتلقي العلاج.

وكان مركز منوف، شهد مساء أمس، واقعة أخرى تتمثل، في اصطدام قطار بتروسكيل بالقرب من إحدى محطات القطارات، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

كما شهد مركز شبين الكوم اليوم الأربعاء، واقعة مأساوية بإنهاء حلاق حياته شنقا داخل منزله، إثر وجود خلافات زوجية بينه وبينه زوجته وتركها منزل الزوجية.

وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ايضا حيال الحادث، وتولت النيابة التحقيقات، والتي أمرت بدفن الجثمان.

كتبه| هيثم طه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى