جاليات

الجالية المصرية تهنئ إيطاليا لحصولها على لقب كأس أمم أوروبا

يهنئ الدكتور إبراهيم يونس نائب رئيس اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا، ومصطفى زيدان عارض الأزياء ومدير الجهاز الفني لفريق الجالية المصرية لكرة القدم في مدينة تورينو الإيطالية، الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريللا، والمنتخب الإيطالي لحصوله على لقب بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم.

وقال “زيدان” إن إيطاليا تستحق الفوز واللقب من بداية المشوار بعدما فازت على تركيا بثلاثية، وعلى سويسرا بثلاثية، وايضًا على بلجيكا التي كانت مصنفة الأول عالميًا.

وأضاف مصطفى زيدان، أن جمهور كرة القدم الإيطالي مازال يحتفل بفوز المنتخب الإيطالي على إنجلترا، مساء الأحد الماضي، في نهائي تصفيات يورو 2020.

وأوضح “زيدان” لـ”بوابة القاهرة” أن الجالية المصرية في إيطاليا شاركت احتفالات جمهور الكرة الإيطالي، والاصطفاف بجوار الجماهير في الميادين العامة في جميع المدن الإيطالية، رافعين الأعلام المصرية والإيطالية للتعبير عن فرحتهم وسعادتهم بتتويج إيطاليا بلقب كأس أمم أوروبا.

وقال نائب رئيس اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا، لـ”بوابة القاهرة” إن فوز الفريق الإيطالي وأدائه الرائع قد أبهر العالم وأسعد عشاق الكرة الأوروبية في انحاء المعمورة.

المنتخب الإيطالي بطولة أمم أوروبا

كتبه-نهى يحي

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى