محافظات مصر

استشهاد ضابط ومصرع 9 مسجلين خطر في مداهمة وكر مخدرات وسلاح بالدقهلية

استشهد ضابط شرطة، فيما لقى 9 مسجلين خطر مصرعهم، فجر اليوم، إثر تبادل لإطلاق النار بين قوات الشرطة وعدد من العناصر الإجرامية والمسجلين خطر بمنطقة ديمشلت دائرة مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية.

كانت معلومات وردت لمباحث مركز دكرنس وأكدتها التحريات السرية باتخاذ مجموعة من المطلوبين أمنيا من تجار السلاح والمخدرات إحدى المناطق المتاخمة لقرية ديمشلت دائرة المركز وكرا لهم ولممارسة نشاطهم بعيدا عن أعين الأمن.

وقرر اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية بالتنسيق مع مباحث الدقهلية وقطاع الأمن العام والأمن المركزي بالمحافظة بشن حملة مكبرة على ذلك الوكر لضبط المطلوبين أمنيا لإعادة الانضباط للمنطقة.

وقاد مدير الأمن ومدير المباحث ومدير قطاع الأمن المركزي الحملة الأمنية، وفور استشعار المطلوبين أمنيا للقوات بادروا بإطلاق النار على قوات الشرطة، مما تسبب في استشهاد المقدم محمد حسان بركات قائد الكتيبة الثانية قطاع دعم الشهيد محمد السواح، وإصابة اثنين من المجندين، فردت قوات الدعم بالرصاص مما أدى إلى مصرع 9 من تجار المخدرات والسلاح والمسجلين.

وتمكنت الحملة الأمنية من ضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش والبانجو و7 بنادق آلية وكمية من الرصاص لذات الأسلحة و3 أفراد خرطوش ورصاص من ذات السلاح.

كتبه| إيهاب الشامي

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى