المجتمع المدني

إستمرار قوافل خير “المرأة المعيلة” طوال شهر رمضان.. صور

قال الكاتب الصحفي أحمد سلامة مدير عام جمعية المرأة المعيلة، إن حملة توزيع شنط رمضان لغير القادرين مستمرة طوال شهر رمضان الكريم.

وأكد أحمد سلامة أن غدًا الجمعية ستقوم بتوزيع شنط رمضان في قرى مركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، موضحًا أن الشنط تحتوي على كافة الاحتياجات الغذائية للأسر المكونة من أربعة أشخاص.

وفي نفس السياق، أكد “سلامة” على أنه لن يتم توزيع شنط رمضان فقط بل سيتم توزيع البطاقة العلاجية “عيادتك معانا”، وذلك عن طريق مشروع “تاكسي الخير” الذي أطلقته جمعية المرأة المعيلة منذ بداية شهر رمضان، بالإضافة إلى توزيع المشروبات والوجبات في الطرق على الصائمين.

“تاكسي الخير” سيلبي احتياجات الأسر الطبية والتوعوية والنصائح الطبية المتعلقة بفيروس كورونا، هكذا قال مدير عام الجمعية، مشيرًا إلى أن “تاكسي الخير” سيكون متواجد لتلقي استغاثات الحالات الحرجة إلى جانب حالات الإدمان التي يتم حلها من خلال لجنة الاستغاثات الطبية بمجلس الوزراء.

كما صرح أحمد سلامة عن خدمة أخرى سيقوم بها مشروع الجمعية وهي تقديم المساعدات بقضايا معاش تكافل وكرامة والقضايا القانونية، وذلك من خلال مكتب الدعم القانوني للجمعية.

يذكر أن جمعية المرأة المعيلة قد شنت حملة كبيرة منذ بداية شهر رمضان المبارك والتي تهدف إلى توزيع أكبر عدد ممكن من شنط رمضان لغير القادرين في جميع محافظات مصر وتقديم الدعم اللازم لهم.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

كتبه-سارة الشربيني

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى