تقارير وتحقيقات

أولياء أمور مدينة السلام يناشدون “التعليم” بالتصدي لبيع نتائج الامتحانات

ناشد أولياء أمور مدينة السلام مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ومدير إدارة التعليمية بالسلام، بسرعة التدخل للتصدي لبيع نتائج الامتحانات.

وجاءت شكوى أولياء الأمور بإستغلال المدارس للموقف وإعطاءهم النتيجة نظير مبلغ مالي يختلف من مدرسة لأخرى، فمنهم من يبيعها بـ 10 إلى 25 جنيها، مما أصاب أولياء الأمور بالذهول وخاصة أن مديرية التربية والتعليم تتيح الحصول على النتيجة عبر موقعها الإلكتروني مجانا، ولكن هناك الكثير من أولياء الأمور لا يستطيعون التعامل مع هذه الطريقة، فذهبوا إلى المدرسة مباشرة ليجدوا الصدمة التي تنتظرهم.

وأشار أولياء الأمور إلى أن المدارس التابعة لإدارة السلام التعليمية فتحت أبوابها أيام الجمعة والسبت الماضي لبيع النتيجة فور اعتمادها، رغم إجازتها الإسبوعية، الأمر الذى جعلهم يتقدموا بالإستغاثة الفورية وسرعة التدخل لحل هذه الأزمة بضرورة التنوية على المدارس بتعليق كشوفات بيان النجاح والدرجات بالمدرسة مجانا، تنفيذا لتعليمات وزارة التربية والتعليم ومحافظ القاهرة.

جدير الذكر أن بوابة القاهرة خصصت واتساب “01200638922” لتلقي شكاوى المواطنين للعمل على حلها وإزالة العقبات أمام مسيرة التنمية التي تبناها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

كتبه| جهاد رمزي

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى