محافظات مصر

أهالي السويس تجبر خاطر فكهاني بعد تعرض تجارته للخسارة

أحتشد أهالي محافظة السويس لمساعدة شاب يعمل فكهاني بعد تعرض تجارته للخسارة، وذلك استجابة لمنشور تم تداوله على السوشيال ميديا.

بدأت الحكاية، حينما تداول البعض منشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لأحد أهالي مدينة السلام بمحافظة السويس خلال الساعات الماضية، بتوجيه دعوة لأهالي السويس لدعم شاب وصاحب محل لبيع الخضروات والفواكه، بعد تعرض تجارته للخسارة.

يقول صاحب المنشور “من أسبوعين صعب عليا لما شوفته بيرمي البضاعة اللي هو اشتراها علشان تقريبا من أول أسبوعين ماحدش كان يعرف أنه فاتح يسترزق من الخضار والفاكهة، فالحاجة باظت واضطر يرميها”، وعلى ذلك قام أهالي السويس بالفعل بالاستجابة لصاحب المنشور، لدعمه والشراء منه.

وأكد الشاب طه عبد الجليل صاحب المحل أنه فوجئ أمس بإقبال عدد كبير من الزبائن وأفواج ليشتروا منه مرة واحدة، مما أصاب بدهشة.

يقول فكهاني السويس: “كنت بسألهم هو في حاجه؟! مكنتش فاهم ايه اللي بيحصل”، وأضاف أنه لم يعلم بأمر المنشور، وليس لديه صفحة علي الفيسبوك، قائلا: “إن ماحدث هو فضل من ربنا وبشكر اللي كان السبب في ذلك“.

وتابع الشاب طه أنه قبل أن يحدث هذا الأمر كان يشعر بحالة يأس كبيرة، مضيفا: “كنت بشتري الخضار وأرميه وخسرت كتير أوي، وإيجار المحل واقف عليا بـ 3500 جنيه.

كتبه| آية أبو زيد

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى