مطبخ

3 نصائح كي تكوني طباخة ماهرة

كتب-سهى مصطفى

 

الكثير من الأشخاص لا يجيدون استخدام وصفات الأكل المختلفة، رغم أن لديهم كل المكونات التي تمكنهم من طهي طبق لذيذ، لكنهم يبذلون مقدار كبير من الجهد، ولتحسين تلك الموهبة يجب أن تقترب من المطبخ بنفس الطريقة التي يقترب بها الرسام من لوحته.

 

كي تكوني طباخة ماهرة يتطلب ذلك الممارسة، ولكن بمرور الوقت ستصبحي واثقًة وناجحًة في المطبخ، وهنا سيدتي متابعي “بوابة القاهرة” نقدم لكِ 3 نصائح لكي تكوني طباخة ماهرة.

 

ابحثي عن وصفات موثوقة

 

لكي تكوني طباخة ماهرة تحتاجي إلى قراءة الوصفات قبل أن تتمكني من البدء في تجربة المطبخ، حتى أولئك الطباخين الذين تعرف أنهم يدعون أنهم لا يستخدمون الوصفات، قرأوا نصيبهم العادل من الوصفات ولديهم بعض المحفوظات.

 

من الطرق الرائعة للعثور على مصادر موثوقة البحث عن وصفة معينة، قومي بالبحث عبر الإنترنت عن شيء شائع مثل “الفلفل الحار” أو “الجبن المخبوز”، واقرأي عدة وصفات واختاري تصنيفًا جيدًا على الإنترنت يبدو مثيرًا للاهتمام بالنسبة لكي.

 

التعليقات على مواقع الويب ليست موثوقة، ولكن تمكنك بشكل عام من الحصول على فكرة لائقة عن مدى نجاح الوصفة بسبب التعليقات.

 

من المحتمل أن يكون لدى أصدقائك الذين يستمتعون بالطهي مواقعهم الإلكترونية أو كتب الطهي المفضلة لديهم، لا تخافي من سؤالهم، كما يجب عليكي أيضا أن تستفسري من أفراد عائلتك. 

 

طبخ عدة وصفات

 

بمجرد أن تبدأي في تكوين مجموعة من الوصفات ذات المصداقية، ابدأي الطهي فورًا، معظم الوصفات بها صعوبة في تقييمها ويجب عليكي استخدام هذا كدليل وطهي وصفات سهلة.

 

 

العمل من خلال كتاب الطبخ

 

 

يساعد المبتدئين والمحترفين على حد سواء في الحصول على وصفة مطبوعة ومعدلة أمامهم، وهناك عدة أنواع من كتب الطبخ التي تتراوح بين مجموعات المهارات والمأكولات.

 

ولكي تكوني طباخة ماهرة خصصي بعض الوقت للنظر في هذة الكتب فهي مرجع من مراجعك للرجوع لها في حال نسيانك هذه الوصفة.

 

وفي النهاية عزيزتي متابعة بوابة القاهرة ننصحك بمتابعة قسم المطبخ لدينا فهو ملئ بالعديد من الوصفات المصرية والشرقية والغربية.

الوسوم

موضوعات متعلقة

تعليق واحد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock