أحداث وأخبار

وقفة للجالية المصرية في فرانكفورت تأييدا للرئيس السيسي و30 يونيو

تهنئ الجالية المصرية في ألمانيا الرئيس عبد الفتاح السيسي والجيش المصري العظيم ووشعبنا الحبيب بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو الثامنة.

ونظمت المنظمه الألمانية المصرية برئاسة ماجد سعد، وقفة تأييد للاحتفال بذكرى 30 يونيو، أمام مبنى المحافظ المدني بالمدينة بفرانكفورت ومعظم مدن ألمانيا، وشارك في الوقفه ممثلي المجتمع المدني بالمدينة يؤازرون إخوانهم المصريين.

وبعث ماجد سعد رئيس المنظمه الألمانية المصرية رسالة حب إلى الرئيس السيسي وتأييد، لافتًا إلى أن المنظمة تحتفل كل عام بذكرى ثورة يونيو.

وقال رئيس المنظمه الألمانية المصرية لـ”بوابة القاهرة” إنه من أبناء حركة تمرد في أوروبا والوقفة أصدرت بيانات تم ترجمتها إلى الألمانية والإنجليزية وأرسلته إلى رئيس برلمان الاتحاد الأوروبي والأحزاب السياسية والمجتمع المدني وكل وسائل الإعلام الألمانية.

وأضاف أنة شارك في إحتفالية رئيس المجلس الأعلى للجاليات المصرية بألمانيا الدكتور ثروت قادس وخالد البكري رئيس المركز الاسلامي بفرانكفورت والقس إبرام نجيب راعي الكنيسة المصرية بفرانكفورت والقس موريس باسيلي راعي الكنيسة المصرية بفرانكفورت.

وقفة للجالية المصرية في فرانكفورت تأييدا للرئيس السيسي و30 يونيو وقفة للجالية المصرية في فرانكفورت تأييدا للرئيس السيسي و30 يونيو وقفة للجالية المصرية في فرانكفورت تأييدا للرئيس السيسي و30 يونيو

فيينا| دعاء أبو سعدة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى