كايرو جيت لايت

نفضح أباطرة الدجالين.. حالات: طلب ينام معايا ويكتب عليا طلاسم ومجبش نتيجة

وأخيرًا وبعد طول إنتظار ولأول مرة في مصر، بعد عودتة من الخارج الشيخ الروحاني “..”، لـ فك السحر وجلب الحبيب ورد المطلقة وعودة الغائب وجواز العانس، وعمل جميع أنواع السحر، فقط في ساعة واحدة، الشيخ المتمكن القادم من أعالى البحار – بنعمل كل حاجة في كل حاجة، بس أنتِ شخللي جيبك وقربي.

عناوين رنانة غزت العالم والحياة من حولنا، فمن خلال الفضائيات الخاصة وإعلانات السوشيال ميديا، أصبحنا نتعرض لها يوميًا، فما السبب وراء تفشي السحر في مجتمعنا؟!

إقرأ المزيد| ما هو السحر الأسود وأعراضه وعلاجه

ولا أريد أن يظن بي البعض أني سأتلُوا عليكم تلك الآيات من القرآن الكريم، والتي تشير إلى تحريم الأمر برمته، ولا تلك المذكورة بالكتاب المقدس، ولم أحرك قلمي لأثير الجدل حول تلك المرأه البائسة التي أهلكها المرض، الذي لا تفسير له، وفقدت كل الطرق فأضطرت للذهاب طلبًا للتداوي والخلاص، فلست بأهلاً للفتوى، وربها هو أعلم بها.

ولكن حديثي هنا بشأن تلك المرأة التي تخلت عن طابع الرحمة والحب، التي وهبها الله إياها وذهبت رغبة في الإنتقام والإيذاء، ما هو الدافع لها؟، هل هو الجهل والفقر؟!

هل هي تلك القيود المجتمعية التي فُرضت على النساء وجعلتهن يعانين من واقع مرير، مما جعلهن يهربن إلى عالم الغيبيات امِلين أن يجدن حلًا لمشكلات عجز المجتمع عن حلها؟! أم لرغبتهن أن يصبحن دومًا الأجمل والأفضل والأكثر مالاً وعلماً؟!

تعرف على| أعراض السحر وعلامته وأنواعه

وهل لعاطفة المرأة الجياشة التي أودعها الله إياها لتكون زوجة رَؤُوم وأمًا حنون، أصبحت هي المحرك الأول لتلبية رغبتها وأهوائها الشخصية؟!

العديد والعديد من الأسئلة طرحت نفسها، والتي أثارت فضولي فقررت أن أسألهن بنفسي، فدخلت على صفحات التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، لأختار أحد هؤلاء الروحانين لأذهب إلى مكتبة لعلي أجد مطلبي هناك، فوجدت هذا الروحاني (أ.هـ)، وهذا (م.ز)، وذاك (ي.س)، و (م.ش)، إنهم كثيرون يتمركزون بقرى مصر ونجوعها.

حيث يسيطر الجهل والظلام، وإيمان المرأه الريفية بقوة وجبروت السحر، ويُعد انتقام سهل لا تبذل فيه مجهود يُذكر، ولن تتسخ يدها بدماء ضحيتها، إذن نكمل البحث من جديد، هذا (ع.ل)، و (م.ص)، وأخيرًا عنوان قريب لمحل سكني بإحدى الأحياء الراقية في مصر الجديدة (ف. الديب)، وتم تحديد موعد الزيارة، بس الدخول بأولوية الحضور إلى المكتب -عظيم.

قد يهمك قراءة| تطبيق جلب الحبيب يربح مليون جنيه شهريًا

وذهبنا بالموعد وهالني ما رأيت حيث إذ توقعت أني سأجد عجائز ممن ينتظرن الدور، ولكني وجدت فتيات لم تتعدى أعمارهن ما بين العشرين والثلاثين من العمر.

وجلست بجوار إحداهن لنتبادل أطراف الحديث حول سبب مجئ كلاً منا إلى هذا المكان؟ فصرحت لي (س.س) 24 عامًا، خريجة كلية الأداب، “جاية أعمل جلب لواحد كان خطيبي وبحبه بس سابني وخطب غيري، وأضافت ضاحكةً، ماهو يا أخده أنا يا ياخده ربنا، واحده غيرى لا”.

أما (م.أ)، 30 عام، خريجة المعهد العالي للتمريض، قالت: “بعد زواج دام لـ9سنوات طلقني ليتزوج بأخرى، فقررت أن أفرق بينهم لأستعيده من أجل أبناءه الثلاثه”.

يا إلهي هذا الشر الذي تكمن بداخله الرحمة.. يالا مشاعر النساء معقدة وصعبة الفهم.. أما (د.ف)، 38 عام، عندما توجهت بسؤالي لها قالت: “بعد قصة حب دامت لـ خمس سنوات تركني لينزوج بنت عمه علشان الميراث ميخرجش من العيله، أصلهم صعايدة ..”، وأضافت بصوت باكي ” يارب ما يوعى يُدخل على غيري”.

وتروي (ت.م)، 26 عام، خريجة تجارة إنجليزي:” لقد تزوجني منذ كنا في الجامعة وبعد زواج بالسر دام لسنوات، تزوج من أخرى، أنا مش عاوزاه يسيبها، ملهاش ذنب، بس يتجوزني أنا كمان، وبعد فترة صمت، ماهو يا يتجوزني يا متجوزش خالص.

وأضافت أنا لفيت على مشايخ كتير أوي، في اللى أخد فلوس ومحصلش حاجه، وفي مشايخ على النت طلبوا صور عريانه ليا، وبعت ومحصلش حاجه، وفي واحد طلب ينام معايا ويكتب عليا طلاسم ومجبش نتيجة”.

ياصبرك وبجاحتك، ولسه بتدوري، وأكملت “ما هو أصلي خلاص مينفعش اسيبه أنا كدا ضعت”.. وهناك جلست بالركن تلك المرأة الرزينه والتي تبدوا على درجه كبيرة من الأناقة الفكرية والثقافية.

بدأت هادئة مُتريسه حزره عندما وجهت لها سؤالي؟ قالت: (إ.س)، 40 عام ، ” لقد جئت من أجل إنخفاض أسهم الشركة خاصتي، فأريد رفعها وإخفاض أسهم الشركة المنافسة”.

وحان ميعاد دخولنا لمولانا كما يدعونه، ولم أجد أي أجواء غريبة، فقط رجل عادي يجلس خلف مكتبة الخشبي وينظر لي من خلال عدسات نظارتة الطبية، لا بلورات سحرية، لا نحاس، لا بخور، لا نيران، لا ظلام، كل شئ طبيعي، وكأننا ذهبنا لعيادة طبيب.

حدثني وصديقتي وهو يرتدي رداء الدين، وسمع شكوى صديقتي من وقف حالها وسوء حالتها التي لا اساس لها من الصحة، وبعد أن أخد اسمها وأسم أمها، اخبرها بأن أمها هيا من صنعت العمل لها.

الجدير بالذكر هنا أنها لم ترى أمها حيث ماتت وهي تضعها، صدقت يارسول الله صدقكك وهو كذوب، فكيف لمن يتعامل مع الدجالين أن ينطق صدقًا.

ولقد جربنا الإتصال بالعديد منهم وكانوا جميعًا مخطئين أو كاذبين، فما هم إلا مجموعة من الكاذبين يستغلون بنات ونساء هذا المجتمع، والبعض من الرجال الراغبين بالسلطة والمال والنجاح بلا كد أو تعب.

استغلالا ماديًا بطلب الالاف الجنيهات لإحضار هذا الحبيب الخائن وتعليمه الأدب وجلبه ذليلًا طائعًا ونفسيًا بطلب الموبيقات لتنفيذ ما يسمى بالسحر السفلي للسيطرة على عقل هذا وذاك.

أوضح علماء النفس أن لجوء المرأة لعالم التنجيم والتبصير ومعرفة الغيب بنسبة أكبر من الرجال في العالم العربي، حتى تكمل ذلك الإحساس الذي أورثه المجتمع إياها بالنقص الداخلي.

فالمشاع أنها ضعيفه فتلجأ له لتحسين حياتها من وجهة نظرها فتستمد القوة من هؤلاء الدجالين فلا يوجد سبب نفسي واضح للجوئها لذلك الطريق إلا أن تكون تعرضت للمعاملة السيئه والخوف والقلق من المستقبل يلجأها لهؤلاء المشعوذين، أو يكون لديها إستعداد لمرض الفصام.

فبذلك تكون أكثر إيمانا بقوة السحر، حيث أن هؤلاء الدجالين يرسمون طريقًا ورديًا لتحقيق آمال المرأة المقهورة ومن ثم تقع فريسة لهم.

وأن علم النفس يقوم بدراسة التفكير والتخيل والتصور والسلوكيات والإدراك ولا يكتفي بدراسة العوامل البيلوجية و الفسيولوجية، فيتدخل الطب النفسي مع رواد مكاتب الروحانيات بتعديل السلوك والمراقبه وأحيانًا يتطلب إستخدام العقارات الطبية إذا كانت حالة فصام واضحة.

ومن خلال التحقيق الاستقصائي ذلك، أدعوكِ ىسيدتي وفتاتي وبُنيتي بإختلاف أعماركن وطبقاتكن أن تكسري قيودك وتتحرري من عبودية معتقدات قديمه باليه، وتعلني لنفسك وللجميع بأنكي لستِ بعاجزة ولا ضعيفة ولا تتهربي من واقعك وواجهية بكل ما أوتيتي من قوة.

وتخلي عن تلك المشاعر التي تىتدفعك للإذاء والظلم، فلا فرق بينك وبين ذالك الجاني خلف القضبان فلا تستسلمي لتلك العواطف التي ستدفعك إلى بئر ضياع لا نهاية  له.

ولا تتشبسي بأذيال الأمل الخادع عن طريق الغيبيات وأعمال السحر وعليكي بالسعي لنيل كامل حقوقك، وبدلاً من تضييع وقتك أمام هذه الإعلانات التي لا تهدف إلا للتجارة والتربح وإستنزاف الفكر والعقل والمال والوقت والروح، إنفضى عنكي كل هذا، وإسعى لبناء مستقبلك بشكل يدعوكي للفخر بنجاحك.

لا للجوئك لمشعوذ.. قد كفر بما أنزل على محمد

كتبه| مروة هنداوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى