أحداث وأخبار

نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة الجيزة 2022.. الآن برقم الجلوس

يبحث أولياء الأمور على محرك البحث “جوجل” عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة الجيزة 2022 الترم الثاني.

وحرصت “بوابة القاهرة” على توفير رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 وطريقة حصول أولياء الأمور على النتيجة بكل سهولة.

ومن المعتاد أنه فورا إنتهاء الماراثون الإمتحاني تبدأ غرفة العمليات المغلقة الخاصة بالتصحيح والتدقيق والمراجعة ورصد تقييم الطلاب.

وتفصح بعد ذلك عن نتيجة الترم الدراسي الثاني للصف الرابع الابتدائي 2022 المؤهلة للصف الخامس الإبتدائي في جميع محافظات مصر.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة الجيزة 2022 الترم الثاني

يوفر قسم احوال التعليم بموقع “بوابة القاهرة” الرابط الرسمي للحصول على نتائج طلاب الصف الرابع الإبتدائي في الترم الدراسي الثاني.

ولهذا نوفر لأبنائنا الطلبة والطالبات رابط الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني وطريقة الإستعلام عنه.

يمكنك عزيزي الطالب معرفة النتيجة برقم جلوسك، من خلال رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي أو موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

وتطمئن “بوابة القاهرة” أولياء الأمور أنه ما زالت عملية التصحيح مستمرة، حرصا على ضرورة إتباع الدقة أثناء التصحيح، وإعطاء كل طالب حقه.

وكانت وزارة التربية والتعليم وضعت طرق وضوابط إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي، مشيرة إلى أنه سوف يتم إعلانها على هيئة أربعة ألوان تعبر عن مدى إكتساب الطالب للمعارف والمهارات المختلفة.

وأوضحت التربية والتعليم أنه تم تخصيص اللون الأزرق ليوضح أن الطالب المتعلم قد فاق التوقعات في إكتساب المعارف والمهارات (85 إلي 100).

كما خصص التربية والتعليم اللون الأخضر ليوضح أن الطالب المتعلم قد إمتلك المعارف والمهارات المطلوبة (من 65 لأقل من 85).

كما خصصت اللون الأصفر ليوضح أن المتعلم في حاجة إلى الدعم (من 50 لأقل من 65)، واللون الأحمر يوضح أن الطالب المتعلم لم يتقن هذه المعارف والمهارات وما زال يحتاج للدعم (من 1 لأقل من 50).

وأوضحت الوزارة أن أدوات تقييم الطالب خلال العام الدراسي يتم وفق عدة طرق منها إختبارات عقدت في الترم الأول والثاني لنصل إلى نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة الجيزة 2022

بالإضافة إلى المهام الأدائية والمواظبة على الحضور والتقويم التكويني، وفقًا لمعدلات الأداء التابع لمقرر القيم وإحترام الآخر.

بالإضافة ايضا إلى تحقيق معدل حضور الطالب أن لا يقل عن 80% بالنسبة للتربية الرياضية والتربية الفنية والتربية الموسيقية.

الاستعلام عن نتيجة سنة رابعة ابتدائي 2022

أشارت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الصف الرابع الابتدائي سوف تعلن في مكان ظاهر بالمدرسة، طبقا للكتاب الدورى رقم 3 لسنة 2022 الحاصل عليه الطفل.

وتلبية لأولياء الأمور في معرفة نتيجة الصف الرابع الابتدائي للإطمئنان من نجاح ذويهم وتأهلم للصف الخامس، بعد عام دراسي طويل.

رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي برقم الجلوس

تستعرض “بوابة القاهرة” وخاصة قسمها المميز “احوال التعليم” كيفية الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة الجيزة 2022

خلال الساعات القادمة ستكشف مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن نتيجة الصف الرابع الإبتدائي، وعليك إتباع التالي:

  • الدخول عبر رابط موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي من هنا
  • اختيار نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني.
  • أكتب رقم الجلوس.
  • الضغط على عرض النتيجة.
  • سيظهر بعد ذلك التقييم على هيئة 4 ألوان وهي (الأزرق، والأخضر، والأحمر، والأصفر).

ولا يسعنا الإ الدعاء لجميع الطلاب بالنجاح الباهر والتوفيق تكليلا لما بذلوه من جهد في الامتحانات، وإدخال الفرحة إلى قلوب آبائهم وأمهاتهم.

كتبه| جهاد أمين

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى