أحداث وأخبار

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2022 محافظة الجيزة بكل سهولة

يبحث أولياء الأمور على نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2022 محافظة الجيزة ويبحث الطلاب عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2022 محافظة الجيزة

ويتهافت الطلاب وأولياء الأمور على زيارة موقع وزارة التربية والتعليم، وخاصة بعد إعلان قرب موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية 2022.

وكان آلاف الطلبة والطالبات اجتازوا ماراثون الامتحانات في المواد التي تم دراستها من لغة عربية ورياضيات وعلوم ودراسات ولغة إنجليزية ولغة أجنبية ثانية.

وكانت امتحانات الترم الثاني بدأت يوم الأحد 8 مايو 2022،، وبعد إنتهاء الامتحانات بدأت مرحلة غرفة العمليات المغلقة الخاصة بالتصحيح.

وسوف تعلن وزارة التربية والتعليم نتيجة الترم الثاني للصف السادس الابتدائي 2022، ليتلحق الطلاب بعد ذلك بالمرحلة الاعدادية.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2022 محافظة الجيزة

توفر “بوابة القاهرة” الرابط الرسمي وطريقة الحصول على نتائج امتحانات الشهادة الابتدائية الترم الثاني بكل سهولة ويسر.

ولهذا نوفر لأبنائنا الطلبة رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2022 محافظة الجيزة وطريقة الإستعلام عنه.

يمكنك عزيزي الطالب معرفة النتيجة برقم جلوسك، من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي أو موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

وجدير بالذكر أنه وزارة التربية والتعليم أصدرت تعليمات مشددة بإتباع الدقة أثناء التصحيح، لإعطاء كل طالب حقه في الدرجات.

وكانت مديرية التربية والتعليم بالجيزة أكدت موعد إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية 2022 خلال الأسبوع القادم بعد انتهاء عمليات التصحيح.

وجرت الامتحانات وسط تطبيق الاجراءات الاحترازية من تحقيق التباعد بين الطلاب وارتداء الكمامات وجاهزية المدارس لاستقبال الماراثون الامتحاني.

كما خصصت المحافظات غرف عمليات رئيسية وتم ربطها بغرف العمليات بالأحياء والمراكز في كل إدارة تعليمية لمتابعة سير الامتحانات وحصول الطلاب على نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2022 محافظة الجيزة بكل سهولة.

ومما لاشك فيه أن جميع الطلاب بذلت قصارى جهدها ليكلل هذا المجهود بالنجاح والتفوق الباهر ويحصلون على نتائج مرضية في الامتحانات.

حيث يشكل الموسم الدراسي عبئا على الأسرة، وتنفق فيه ما يقرب من نصف دخلها الشهري على الدروس الخصوصية، سعيا للحصول على نتائج مرضية لذويهم.

ونريد تذكرة الطلاب بأن لكل مجتهد نصيب، وحينما تبذل ما في وسعك خلال العام الدراسي يكلل الله عز وجل مجهودك بالتفوق ويحقق آمالك وطموحاتك. 

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2022 الجيزة برقم الجلوس

تطمئن “بوابة القاهرة” الطلاب أنه سوف يتم إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2022 محافظة الجيزة خلال الساعات المقبلة.

وتلبية لأولياء الأمور في الإطمئنان على نجاح ذويهم وتأهلم للمرحلة الإعدادية، نوضح خلال السطور التالية طريقة الحصول على النتيجة.

تستعرض قسم احوال التعليم بموقع بوابة القاهرة، كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2022 محافظة الجيزة

حيث ستكشف مديرية التربية والتعليم بالجيزة خلال الساعات القادمة نتيجة الصف السادس الإبتدائي، وعليك إتباع التالي.

  • الدخول عبر رابط موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي من هنا
  • اختيار نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني
  • إدخال رقم الجلوس
  • الضغط على عرض النتيجة

ولا يسعنا الإ الدعاء لجميع الطلاب بالنجاح والتوفيق تكليلا لما بذلوه من جهد، وإدخال الفرحة إلى قلوب آبائهم وأمهاتهم.

كتبه| جهاد أمين

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى