أحداث وأخبار

محمود سلامة يكشف تفاصيل جلسة محاكمة «راجح» وسبب التأجيل

قال محمود سلامة، المحامي المتخصص في قضايا شؤون المرأة، ورئيس مجلس إدارة جمعية المرأة المعيلة، إن هناك خطوات جادة سيتم اتخاذها قبل الجلسة المقبلة، تتعلق بالتأكد من سن المتهم الرئيسي في قضية «راجح»، التي من المقرر لها يوم  27/10/2019.

وتابع محمود سلامة في تصريح خاص لـ”بوابة القاهرة” أن التأجيل يصب في مصلحة المجني عليه، وذلك بناءً على طلب محامي المجني عليه بالتصريح ببعض المستندات من جهات متعدده مثل مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية وجميع المدارس التي التحق بها المتهم من بداية المرحله الابتدائية وكذلك النوادي التي قدم بها المتهم، وذلك لبيان حقيقة سن المتهم الأول، لافتًا إلى أن هيئة الدفاع عن المجني عليه قالت أن للمتهم شقيق توأم يدعى “أحمد”، وعلى هذا قررت هيئة المحكمة باستخراج شهادة ميلاد لشقيق راجح.

وأضاف محمود سلامة، وعن هيئة الدفاع عن المتهمون وما قاله دفاع المتهم الرابع الأستاذ أحمد جبر المحامي، أن المنازعة في السن خاصة فقط للمتهم الأول “محمد راجح” ولا يوجد منازعة اخرى في سن باقي المتهمون الثلاثة.

مضيفًا أن محامي المتهم الرابع “إسلام عبدالحكيم” أكد أنه لم ينسب إليه الإشتراك في ارتكاب الواقعه ذاتها، فهو فقط نسب إليه محاولة مساعدة المتهم راجح على الفرار والهروب من مسرح الواقعه.

وأكد محمود سلامة أن دفاع “إسلام” قال إن ما يتم تداوله على “السوشيال ميديا” عن حقيقة السن للمتهم الأول لا يمكن تأكيد صحتها من عدم إلا بعد وصول كافة الأوراق التي صرحت بها المحكمة بجلسة اليوم.

كتبه| محمد إبراهيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى