حوادث القاهرة

ذبح بالرقبة وطعنات متفرقة بالرئة.. تفاصيل مقتل سمكري في السلام

كتب-أسيل محمود

 

لقى سمكرى سيارات مصرعه ذبحا وأصيب عاطل في مشاجرة، اليوم الأربعاء، بسبب لهو الأطفال بمنطقة السلام.

 

كان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة،تلقى إخطارا من الرائد محمد السيسي رئيس مباحث قسم شرطة السلام ثان مفاده استقبال مستشفى السلام حسن ب، 31 سنة، سمكري سيارات توفى إثر إصابته بجرح طعني أسفل الرقبة ونزيف دموي حاد حول الرئة.

 

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفى وبصحبته شقيقه محمد ب، 27 سنة، عامل دوكو سيارات ومقيم بذات العنوان وبين كل من محمد س، 32 سنة، عاطل والسابق اتهامه في قضيتين آخرهما 3530 لسنة 2017م السلام ثان “ضرب” مصاب بجرح متهتك بالجمجمة وقطع جزئي بالأذن اليسرى، قطع داخلي بالغضروف، فاطمة ص، 25 سنة، ربة منزل بسبب خلافات حول الجيرة ولهو الأطفال، تطورت إلى مشاجرة استعانت خلالها الرابعة بالثالث “صديق زوجها” وتعدوا على بعضهم البعض بالضرب محدثين ما بهم من إصابات وقام الثالث بالتعدي على المجنى عليه بسلاح أبيض “مطواة” محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

 

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الثالث السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعةـ وتحرر المحضر اللازم، وللعرض على النيابة العامة للتحقيق.

 

 

وكشفت نيابة شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار أحمد عز الدين، المحامي العام الأول للنيابات، عن التحقيقات الأولية أن وراء الواقعة ربة منزل أشعلت نيران المشاجرة، وتسببت في وقوع المذبحة استخدمت فيها الأسلحة البيضاء، حيث تبين أن أحد أبناء السيدة كان يلعب أمام ورشة المجني عليه، فطلب منه الذهاب إلى بيته، الأمر الذي لم يرق للسيدة ونشبت بينهما مشادة كلامية استعانت خلالها بأحد أصدقاء زوجها فنشبت بينهما المشاجرة التي أوقعته قتيلا في الحال.

 

 

وكشفت مناظرة النيابة أن المجني عليه في العقد الثالث من العمر، توفى نتيجة إصابته بجرح ذبحي في الرقبة، وطعنات متفرقة في الرئة، وتبين وجود نزيف دموي.

 

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى