أحداث وأخبار

تضامن المنوفية: توزيع 4٠٠ ألف جنيه و2500 شنطة مواد غذائية و2 طن لحوم

إستمرارًا لجهود مديرية التضامن الاجتماعي بالمنوفية، بقيادة إمام فوزي، في مد يد العون للأسر الأولى بالرعاية، شهدت جهود المديرية اليوم الخميس، توزيع حزمة من المساعدات المالية والمواد الغذائية على المستحقين في نطاق المحافظة.

وقال إمام فوزي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنوفية، لـ”بوابة القاهرة”، إن المديرية قامت اليوم بتوزيع مساعدات مالية بقيمة 400 ألف جنيه، لعدد 100 أسرة، مقدمة من اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية.

وأضاف “فوزي” أنه استمرارًا لجهود تضامن المنوفية اليوم، تم تسليم الدفعة الثانية من مبادرة قرية بلا فقر، التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، بقيمة 120 ألف جنيه.

واستطرد إمام فوزي، أنه أيضا تم تسليم عدد 35 تروكسل مشروعات تنموية، وذلك في إطار جهود محافظة المنوفية ومديرية التضامن الاجتماعي، لمساعدة الأسر الأولى بالرعاية في إطار خطة استهداف الأسر بالقرى الأكثر احتياجا، وتحويلها من الإتكالية إلى الإستقلالية، ومن أسر متلقية للإعانات إلى أسر قادرة على تنمية مواردها.

وتابع وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنوفية، كما تضمنت الجهود اليوم، توزيع 2500 شنطة مواد غذائية بمركز تلا، بالإضافة إلى 2 طن لحوم بمركزي شبين الكوم وأشمون.

كتبه| أحمد سلامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى