أحداث وأخبار

تضامن القليوبية تنفذ دورة تنشيطية للعاملين للنهوض بالخدمات المقدمة

أكد إمام فوزي مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالقليوبية، حرص المديرية على صقل مهارات العاملين، وذلك للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة كما وكيفا.

وأوضح مدير تضامن القليوبية أنه تنفيذًا لخطة تطوير المديرية تحت رعاية اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية والتي تشمل صقل مهارات العاملين بكافة القطاعات، بالتوازي مع ما تقدمه الدولة من تحسين البيئة الوظيفية للعاملين ومتلقي الخدمة على السواء، نظمت المديرية دورة تنشيطية مكثفة للعاملين بقطاع الحماية الاجتماعية (الضمان الاجتماعي)، بالتعاون مع قيادات الوزارة لسرعة التفاعل مع عملاء تكافل وكرامة.

وصرح “إمام” لـ”بوابة القاهرة” أن الدورة التنشيطية والتي أقيمت علي مرحلتين شملت كافة رؤساء الوحدة الاجتماعية ورؤساء قسم الضمان الاجتماعي بالإدارات وديوان عام المديرية، وتم التدريب على مرحلتين، تيسيرًا للأعمال المصلحية للمواطنين وضمان سير العمل.

وأشار مدير تضامن القليوبية إلى تناول البرنامج التدريبي مراحل التقدم والتسجيل لتكافل وكرامة، ومرحلة إصدار الكروت والتسليم، ومعايير الاقصاء والتظلمات، ودراسة الحالة، وكيفية التحقق، والدورة المستندية، وحالات نقل إقامة العملاء من محافظة لأخرى، وكيفية الرد على شكاوى العملاء.

كتبه| أمل السيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى