أحداث وأخبار

اختيار الطفل المصري ميسرة سفير الطفولة للمبادرات المدرسية في النمسا

اختار النادي الأوروبي الملكي الدبلوماسي الدولي للأمم المتحدة، الطفل المصري ميسرة محمود سفير الطفولة للمبادرات المدرسية في النمسا.

وقالت الرئيس المؤسس للنادي اوكسانه راجوفسيكي من ليتوانيا، أن الطفل ميسرة يتميز بالتميز والإبداع العقلي ويحمل روح تشع حبا وسلاما لجميع من حوله، لذالك هو ناجح جدا فيما قدمه في المجتمع الأوروبي.

وقال الرئيس التنفيذي الدولي السفير سيف ملكان، إن في عهد الرئيس السيسي، طفره إبداعية للأطفال والشباب في كل التخصصات داخل مصر وخارجها، والدليل على ذالك البرنامج الرئاسي للشباب وشباب تحيا مصر ومشاركة الشباب مع الرئيس في المؤتمرات وافتتاح المشاريع، مما أعاد لمصر الروح المصرية الجميلة.

مضيفًا: أن السفير ميسرة محمود نموذج ناجح لربط الثقافات المختلفة بما يقوم به من مبادرات ناجحة، وأنه جمع بين الثقافة المصرية والثقافة الأوروبية مما جعله يشكل فكر جديد للجيل الجديد نحو الحب والسلام والإبداع.

كما أكد أن الطفل المعجزة ميسرة نموذج للشباب المحب لبلده المندمج مع مجتمع النمسا، معتز بأصالته، متوافق مع بيئته والقيم المصرية والعالمية، يمتد وعيه إلى المحتاجين، ويدفعه شغفه إلى مبادرات خلاقة، تدعم مجتمعه، وتربط بين الثقافات وتخدم البيئة وترفع صورة مصر في الخارج، وتحفز الشباب إلى الأنشطة البناءة والتفاعل مع نظرائهم.

 

فيينا| دعاء أبو سعدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى