أحداث وأخبار

القوات المسلحة تطلق حملة “بلدك معاك” لدعم الأسر الأولى بالرعاية

أطلقت القوات المسلحة المصرية، ممثلة في المنطقة الشمالية العسكرية، حملة بلدك معاك، لدعم الأسر الأولى بالرعاية، بالتعاون مع البنك الزراعي المصري وعدد من مؤسسات المجتمع المدني.

وأوضح المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية، أن المرحلة الأولى من حملة بلدك معاك تضمنت توزيع عدد من الأجهزة الكهربائية والمنزلية على 332 أسرة، وذلك بالتنسيق مع وزارة التضامن الإجتماعي.

وأشار المتحدث العسكري إلى أن الأسر المستهدفة في المرحلة الأولى شملت عدد 108 أسرة في محافظة الأسكندرية، و83 أسرة بمحافظة البحيرة، و71 أسرة بمحافظة الغربية، و70 أسرة بمحافظة كفر الشيخ.

وخلال مراسن تدشين حملة بلدك معاك؛ أكد اللواء أح/ هشام حسني حسن قائد المنطقة الشمالية العسكرية، على المسئولية المجتمعية التي تقوم بها القوات المسلحة تجاه أبناء الشعب المصري بمختلف فئاته.

وأشار قائد المنطقة الشمالية العسكرية إلى تكثيف الجهود بالتعاون مع مختلف الجهات المانحة والأجهزة التنفيذية بالمحافظات نطاق المسئولية لخدمة المواطنين وتوفير إحتياجاتهم خلال الفترة المقبلة.

من جانبهم؛ أعربت الأسر الأولى بالرعاية عن عميق شكرهم وإمتنانهم لما تقدمه الدولة ومؤسساتها الوطنية من جهود لتلبية مطالبهم وإحتياجاتهم.

جاءت مراسم تدشين الحملة بحضور، محافظوا الإسكندرية والبحيرة والغربية وكفر الشيخ وممثلي مؤسسات المجتمع المدني المشاركة في الحملة.

كتبه| محمد إبراهيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى