مقالات وآراء

الانتخابات الرئاسية في مصر وبداية جني الحصاد

على بركة الله، انطلقت اليوم، ولمدة ثلاثه أيام الانتخابات الرئاسية في مصر، في داخل البلاد، بعدما تمت بنجاح منقطع النظير في خارج البلاد.

وكانت الانتخابات الرئاسية مُشرفة أدى فيها جميع أبناء الوطن في الخارج واجبهم تجاه وطنهم الأم، بكل شرف وأمانة، واثبتوا أمام العالم أنَّ ولاء وإنتماء المصري في الخارج لايقل ابدًا عن شقيقة المصري في الداخل.

ومن هنا يأتي دور الشعب المصري العظيم في داخل الوطن، بأنَّ يُبهر العالم مرة أخرى بالخروج والذهاب للإصطفاف أمام صناديق الإقتراع لإختيار رئيس الجمهورية للفترة الرئاسية 2022 – 2018، طوال الأيام الثلاثة القادمة.

وأطالب الجميع، سيدات ورجال وشباب، بأنَّ يذهبوا إلى اللجان الانتخابية، ليثبتوا للعالم أنَّ المصريين في الداخل يُنشدون الأمن والاستقرار، وينبذون العنف والإرهاب، وكل من يدعو له.

وأنَّ لايخيفهم أي عملية إرهابية يقوم بها أعداء الوطن، أو ينساقوا وراء قنواتٍ إعلامية مُضلله كاذبة لاتريد الا الشر للشعب المصري.

ولذا يجب أن يذهب الجميع ويدلي بصوتة لمن يشاء ولكن من المهم أن يستخدم حقه الدستوري في أداء واجبة الانتخابي.

وتبدأ مصر إن شاء الله فترة رئاسية جديدة، وكلنا متفاؤلون بأنَّ تكون هي فترة جني الحصاد، نعم هي فترة جني حصاد ما تم من مشاريع وإنجازات في خلال الأربع سنوات الماضية، والتي ستبدأ تأتي ثمارها كاملةً في خلال العامين المقبلين.

وقد كانت الأربع سنوات الأولى هي سنوات غرث الثمار، فهيا أيها الشعب المصري الكريم إلى صناديق الانتخاب، بكل كثافة، ويكون موعدكم مع التاريخ لتسجيل وتسطير صفحة جديدة من الفخر والمجد.

محمود عثمان عثمان

رئيس رابطة الجالية المصرية بميلانو ( إيطاليا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى