أحداث وأخبار

أورمان المنوفية: تنظيم 4 قوافل طبية وتوزيع 2 طن لحوم و4 آلاف قطعة ملابس بالمجان

إستمرارًا لجهود جمعية الأورمان بالمنوفية في تقديم أوجه الدعم للأسر الأولى بالرعاية، قامت الجمعية بتنظيم 4 قوافل طبية، وتوزيع 2 طن لحوم، و4 آلاف قطعة ملابس جديدة بالمجان في محافظة المنوفية.

أوضح عادل درغام مدير جمعية الأورمان بالمنوفية، أنه خلال شهر يناير المنصرم، قامت الجمعية بتنظيم 4 قوافل طبية للعلاج بالمستشفى الجامعي بشبين الكوم، وذلك ضمن مبادرة “حياة كريمة”، مشيراً إلى أن القوافل وقعت الكشف الطبي على 444 مريض، واجراء الفحوصات والأشعة والتحاليل الطبية اللازمة لهم، فضلًا عن توفير وسائل نقل للحالات المستهدفة.

كما أضاف مدير أورومان المنوفية، أن الجمعية نظمت 2 معرض للملابس الجديدة بقرية العراقية بمركز الشهداء وسنتريس بأشمون، حيث 4280 قطعة ملابس جديدة بالمجان، مشيراً إلى أن المستفيد من تلك المعارض هم غير القادرين من الأرامل والمطلقات والأيتام ومحدودي الدخل وذوي الهمم.

 

واستكمالًا للجهود خلال شهر يناير، أوضح “درغام” أن الجمعية وزعت 2 طن لحوم بمراكز بركة السبع وأشمون والباجور والشهداء وذلك وفقاً لأبحاث ميدانية لضمان وصول الدعم لمستحقيه بالتعاون مع مديرية التضامن الإجتماعي.

 

ومن جانبه ثمن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، جهود جمعية الأورمان الخيرية والأنشطة المجتمعية التي تقدمها لمساندة تلك الأسر.

كتبه| سارة جابر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى