أحداث وأخبار

أورمان المنوفية: تمويل مشروعات بقيمة مليون جنيه وتنظيم معرض ملابس للمستحقين

كشف عادل درغام مدير جمعية الأورمان بالمنوفية، أنه تم تقديم مساعدات مالية لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة للشباب والأسر الأولى بالرعاية بمحافظة المنوفية، فضلًا عن إقامة معرض ملابس جديدة للمستحقين.

وأوضح مدير أورمان المنوفية أنه تم تمويل 103 مشروع متنوع بقيمة إجمالية مليون و138 ألف جنيه، بهدف توفير مصدر رزق دائم للمستحقين يساعدهم على متطلبات الحياة اليومية وتحسين مستوى المعيشة لهم.

كما كشف مدير جمعية الأورمان بالمنوفية أنه تم تنظيم معرض للملابس الجديدة بقرية العراقية التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء، لافتا إلى توزيع 4 آلاف و 200 قطعة ملابس جديدة بالمجان على المستحقين.

وأكد عادل درغام أن المستفيد من هذا المعرض الخيري هم غير القادرين من الأرامل والمطلقات والأيتام ومحدودي الدخل وذوي الإحتياجات الخاصة، ويتم تحديد تلك الحالات المستحقة من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة بالتعاون مع مديرية التضامن الإجتماعي بالمنوفية.

ومن جانبه، ثمن محافظ المنوفية الدور الرائد والبارز لجمعية الأورمان في خدمة وتنمية المجتمع، وجميع الجمعيات الخيرية لما يقدمونه للمواطنين الأكثر احتياجا من أبناء المحافظة.

كتبه| أمل السيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى