محافظات

وكيل وزارة الصحة بالمنوفية يتابع سير العمل بالمستشفيات ومراكز اللقاح

تفقد الدكتور فيصل محمود جودة، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، مستشفى حميات شبين الكوم، ومستشفى صدر شبين، كما تابع انتظام سير العمل بمراكز اللقاح بالمحافظة.

كما قام “جودة” خلال الجولة التأكد من انتظام سير العمل للاطقم الطبية أثناء اجازة عيد الفطر المبارك والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، ومناظرة السجلات الطبية، والتأكد من تسجيل كافة البيانات الطبية للمريض بالتذكرة والسجلات الطبية، والتأكد من تقديم الخدمة الطبية للمرضي على الوجه الأمثل، ومتابعة توافر القوي البشرية اللازمة بجميع الأقسام الطبية، وإرتداء الفرق الطبية للواقيات الشخصية أثناء التعامل مع الحالات المرضية.

وأطمئن الدكتور فيصل جودة على عدادات الأكسجين، والتأكد من توافر المخزون الإستراتيجي من إسطوانات الأكسجين، لتغطية عمل الشبكة بأقسام الإستقبال، والأقسام الداخلية في حالة الاحتياج، ومتابعة الإجراءات التمريضية أثناء تقديم الخدمة الطبية للمرضي، ووفقًا لمعايير الجودة وسياسات مكافحة العدوي، وتكثيف جلسات العلاج الطبيعي للمرضي المصابين بفيروس كورونا، ومرضي العناية المركزة.

كما قام الدكتور أسامة الشلقاني وكيل المديرية، بالمرور على مستشفى الباجور، والتأكد من تواجد الاطقم الطبية وانتظام سير العمل.

كما قامت الدكتورة رشا خضر، وكيل المديرية، بالمرور المفاجئ على مستشفى تلا المركزي ومركز اللقاح بطوخ دلكا مع لجنة من الطب العلاجي والتمريض والتفتيش الفني والإداري بالمديرية، حيث تم المرور على أقسام الاستقبال والطوارئ. والعناية المركزة، والداخلى. وتفقد أرصدة الأدوية والمستلزمات وتانك الاكسجين، كما تم المرور على مستشفى سرس الليان العام، ومركز لقاح كورونا برعاية طفل سرس الليان.

ومن جانبه أكد وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، بأنه سوف تتوالى الزيارات الميدانية في أيام العطل والإجازات للتأكد من التزام فرق العمل وتقديم الخدمة الطبية للمواطنين.

كتبه-سارةجابر

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى