محافظات

وكيل وزارة الصحة بالدقهلية يناقش آخر مستجدات تفعيل برنامج الزمالة المصرية

كتب-إيهاب الشامي

بناء على توجيهات الدكتورة هالة زايد بخصوص الوقوف على أوضاع المستشفيات ومتابعة استكمال تفعيل برنامج الزمالة المصرية بالمستشفيات.

عقد الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية إجتماعاً مع نواب المدير لشئون الزمالة بالمستشفيات بحضور وكلاء المديرية لمناقشة آخر مستجدات الوضع الحالي بخصوص تفعيل أعمال الزمالة المصرية ومتابعة جاهزية المستشفيات لتطبيق برنامج الزمالة المصرية من حيث تطبيق التعليمات بخصوص إعتمادات الأقسام وأسماء المدربين بكل قسم وكذا رصد كافة المعايير من حضور وتواجد المدربين والمتدربين من خلال توافر سجل للحضور والإنصراف يتابع من قبل المدير ونائب المدير لشئون الزمالة ومتابعة البرنامج التدريبي.

كما ناقش الاجتماع مدى توافر الخطة التدريبية لكل قسم مع المدربين وإلتزامهم بها وجاهزية كافة قاعات المحاضرات للتدريب وكذا الوقوف على كافة التحديات الموجودة للتعاقد وكيفية التغلب عليها ومناقشة كيفية تفعيل نموذج التعاقد الحديث.

كما تم مناقشة مواصفات سكن الأطباء وتجهيزاته من مكيفات وأسرة وشاشات ومدى ملاءمة دورات المياة والخدمات التكميلية للنهوض بالعملية التدريبية.

وشدد مكي على الحضور تفعيل المرور على الأقسام الخدمية وسكن الأطباء وتجهيزاته والمرور على المطبخ والإطمئنان على الوجبات المقدمة للأطباء والمرضى ومدى جودة وكفاءة المنتج النهائي وتطبيق معايير الجودة ومكافحة العدوى.

وكيل وزارة الصحة بالدقهلية يناقش آخر مستجدات تفعيل برنامج الزمالة المصرية وكيل وزارة الصحة بالدقهلية يناقش آخر مستجدات تفعيل برنامج الزمالة المصرية وكيل وزارة الصحة بالدقهلية يناقش آخر مستجدات تفعيل برنامج الزمالة المصرية وكيل وزارة الصحة بالدقهلية يناقش آخر مستجدات تفعيل برنامج الزمالة المصرية

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى