محافظات

وكيل وزارة الصحة بالدقهلية يشهد تلقي لقاح كورونا للأطقم الطبية والمواطنين بمستشفى نبروه المركزي

كتب-إيهاب الشامي

في إطار إهتمام القيادة السياسية بالاطقم الطبية وكبار السن ومرضى المراض المزمنة وبناء على تعليمات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة بالتوسع في أماكن تلقي اللقاح بالمحافظات الأعلى في نسب التسجيل على المنظومة الإلكترونية لتلقي اللقاح.

شهد اليوم الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية فعاليات تلقي أولى جرعات لقاح فيروس كورونا للأطقم الطبية والمواطنين المستحقين من كبار السن والأكثر عرضة للإصابة من مرضى الأمراض المزمنة ومرضى الفشل الكلوي ومرضى زراعة الكلى والكبد ومرضى القلب وعمليات القلب المفتوح وقساطر القلب والقساطر المخيه وذلك بمستشفى نبروه المركزي.

حيث شهد تطعيم عدد من الأطقم الطبية والمواطنين وشهد مرحلة ما قبل التطعيم من قياس الضغط والإطمئنان على الحالة الصحية للمتلقي حتى مرحلة متابعة الفرد بعد تلقيه اللقاح.

وقد أشاد الدكتور سعد مكي بالمركز وشكر العاملين عليه على مجهودهم وشدد على توفير كل سبل الراحة للمواطنين وسرعه الإجراءات مع الإلتزام الكامل بالإجراءات المتعارف عليها، مشيرًا إلى أن التطعيم بالمجان وبشكل متصل دون إنقطاع بكل أيام الأسبوع حتى في أيام الجمعة والعطلات الرسمية.

الجدير بالذكر أنه سوف يتم تطعيم المواطن الذي سجل بنفسه على موقع الوزارة وتلقي رسالة ومكالمة بموعد ومكان التطعيم “فقط ” أما بالنسبة لغير القادرين على التسجيل فيرجى الإتصال على الخط الساخن ١٥٣٣٥ للمساعدة في التسجيل.

ودعى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية جميع الأطقم الطبية والمواطنين للتسجيل على الموقع الإلكتروني لتسجيل اللقاح: www.egcovac.mohp.gov.eg

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى