محافظات

وكيل وزارة الصحة بالدقهلية يتفقد الأقسام الجديدة بمستشفى المنصورة الدولي

كتب-إيهاب الشامي

قام الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية بتفقد عناية الكلى الجديدة بمستشفى المنصورة العام الجديد ( الدولي ) تمهيداً لإفتتاحها الأيام المقبلة.

وتعد المستشفى خدمة من الخدمات الجديدة التي ستضاف لتقديم الرعاية الطبية للمواطنين بمحافظة الدقهلية وتعتبر أول عناية تخدم مرضى الكلى في وزارة الصحة على مستوى الجمهورية حيث إستقبلت العناية حوالي 5 سرير وفنت بتجهيزاتهم بتكلفة تقدر بحوالي 3 مليون جنيه.

وقام مكي بجولة تفقدية لبعض اقسام المستشفى حيث تفقد أعمال التشطيب بقسم الحضانات الجديدة وتفقد سير العمل بمبنى الإستقبال الجديد، حيث قامت إدارة المستشفي بإعادة هيكلة المبنى من خلال العمل بوتيرة سريعة نتج عنها قرب الإنتهاء من عمليات التجديد والتطوير وسرعة الإنتهاء من تجهيزات البنية التحتية بما يساهم في رفع الطاقة الإستيعابية والقضاء على ظاهرة التكدس والإزدحام.

كما تفقد وكيل وزارة الصحة بالدقهلية غرفة عمليات الطوارئ الجاري إعادة تفعيلها وتجهيزها بأحدث التجهيزات وعلى أعلى مستوى تمهيداً لعودتها للعمل وذلك تبرع من المجتمع المدني.

وتفقد سعد مكي غرفة الثلاجة المركزية للصيدلية والتى تم إنشاؤها بحوالي 110 ألف جنيه وتفقد منطقة ألعاب الأطفال ( kids area ) بقسم الأطفال.

وفي ختام الزيارة قدم الدكتور سعد مكي الشكر والتقدير لإدارة المستشفى والمجتمع المدني المساهم في هذه الأعمال العظيمة والإهتمام دوماً بجودة الخدمة الصحية والعمل على راحة المرضى.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى