محافظات مصر

وكيل صحة المنوفية يعقد اجتماعا لمديري المستشفيات.. صور

عقد الدكتور خالد جمال عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، اليوم الأربعاء، اجتماعا لمديري المستشفيات، للوقوف على الوضع الحالي والاحتياجات اللازمة للارتقاء بمستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين.

حضر اجتماع وكيل صحة المنوفية كلاً من، الدكتورة رشا خضر، والدكتور أسامة الشلقاني وكيلا المديرية، والدكتور عبد الباري العجيزي مدير عام إدارة الطب العلاجي، والدكتور محمد سلامة مدير المستشفيات، وعدد من قيادات المديرية بالإدارات الفنية.

وناقش الاجتماع آليات العمل بالمستشفيات والوقوف على البنية التحتية لكل مستشفى، بالإضافة إلى قياس مؤشرات الأداء ومعايير أمن وسلامة المرضى.

وخلال الاجتماع، شدد الدكتور خالد جمال عبد الغني على ضرورة المتابعة الدورية لمديري المستشفيات لأعمال السلامة والصحة المهنية.

كما شدد وكيل صحة المنوفية على التسجيل الطبي بأقسام الاستقبال بالمستشفيات وأرصدة أدوية فيروس كورونا مع التحديث المستمر لها، بالإضافة إلى تفعيل المسارات الآمنة لحالات الاشتباه بمرضى كورونا ومتابعة حالات العزل المنزلي ورفع حالة الاستعداد القصوى بالمستشفيات.

وتطرق الاجتماع مع مديري مستشفيات المنوفية على الوقوف على احتياجات كل مستشفى من أعمال صيانة وتجهيزات وموارد بشرية وتفعيل دور اللجان العلمية ولجان تحسين الأداء والجودة والسلامة والصحة المهنية ومكافحة العدوى، وفقاً لمعايير الجودة وتماشيا مع رؤية مصر 2030 في القطاع الصحي.

وكيل صحة المنوفية يعقد اجتماعا لمديري المستشفيات وكيل صحة المنوفية يعقد اجتماعا لمديري المستشفيات

كتبه| سارة جابر

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى