محافظات مصر

وكيل صحة الشرقية: إحالة 18 طبيبًا بمستشفى “كفر صقر” للتحقيق

أحال الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية 18 طبيبًا من مستشفى كفر صقر المركزي للتحقيق بالشئون القانونية بالمديرية لتركهم العمل.

 

جاء ذلك خلال جولته على عدد من المستشفيات، وتفقد مستشفى أبوكبير المركزي وتابع أقسام المستشفى المختلفة وشدد على وضع آليات للعمل داخل قسم الاستقبال وكلف مدير إدارة مكافحة العدوى بالمديرية بالتواجد داخل مستشفى أبوكبير خلال هذا الأسبوع لعمل ندوات ودورات تدريبية وإعادة هيكلة الأقسام والأسرة حسب المعايير.

 

وكلف وكيل الوزارة مدير إدارة المستشفيات بمتابعة حسن سير العمل وانتظام العمل بقوائم العمليات والعرض على وكيل الوزارة أسبوعيا بعدد ونوعية العمليات.

 

كما تفقد وكيل الوزارة أقسام مناظير الجهاز الهضمي وجناح العمليات الجديد والأقسام الداخلية الجديدة التابعة لقسم العمليات تمهيدا لافتتاحها فور الإنتهاء من باقي التشطيبات.

 

وتوجه إلى مستشفى القرين المركزي، حيث تفقد أقسام المستشفى المختلفة وتلاحظ وجود بعض السلبيات البسيطة في طرق تخزين الأدوية والمستلزمات وتم معالجة بعض هذه السلبيات أثناء المرور وتكليف مدير المستشفى ورئيسة التمريض بإيجاد أماكن بديلة للتخزين خاصة في أقسام الكلى الصناعي والاستقبال وشكل وكيل الوزارة فريق من الإدارات الفنية المختلفة بالمديرية “مدير عام العلاجي ومدير المستشفيات ومدير الطوارئ”، وذلك لسرعة دراسة إنشاء عناية جهاز هضمي ووحدة مناظير وعناية أطفال أو قلب حسب احتياجات مدينة القرين.

 

كتبه-إبراهيم غالب

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى