أحداث وأخبار

طالب ينهي حياته شنقا إثر تعنيف والده له بسبب تعثره دراسيا بالمنوفية

الأبناء نعمة أنعمها الله علينا، وحرم منها الكثير، ولذا وجب على الوالدين أن يحسنوا تربيتهم، ورغم ذلك نجد بعض الآباء لا يملكون العلم التربوي، والذي من أهم صفاته الصبر لأن التربية بلا صبر لا تربية، ودائما العصبية تقود للعنف، فالعنف ضد الطفل يقوده للانحراف وأحيانا الانتحار، وعلى إثر ذلك أنهى طالب حياته شنقا، بقرية كفر حجازي بمركز الشهداء في محافظة المنوفية وذلك بسبب سوء حالته النفسية نتجية لتعنيف والده له، بسبب تعثره دراسيا.

تلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارا من الرائد مصطفى داود رئيس مباحث مركز الشهداء، يفيد بإنهاء طالب حياته شنقا داخل شقة تحت الإنشاء بمنزل أسرته، بقرية كفر حجازي بمركز الشهداء بمحافظة المنوفية.

وبالانتقال والفحص تبين قيام “ع.ا ” 18 سنة طالب بشنق نفسه بحبل داخل شقة( شقة تحت الإنشاء)، في منزل أسرته في الطابق الرابع، حيث علق نفسه في حبل في عرق خشبي بسقف المكان، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى الشهداء المركزي.

فيما أكتشفت الواقعة والدة الطفل، ورائته متدليا من سقف إحدى الحجرات، وعلى الفور أبلغت الأسرة الشرطة، وبسؤال والدته اكدت أن ابنها يعاني من حالة نفسية سيئة إثر تعنيف والده له لتعثره دارسيا مما أدى إلى أقدامه على شنق نفسه والتخلص من حياته.

تم تحرير محضر رقم 5943 بمركز الشهداء وتولت النيابة العامة مجرى التحقيقات.

كتبه| سارة جابر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى