محافظات

وقف عدد من العاملين في مستشفيات المنوفية وإحالتهم للتحقيق

قرر اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، إيقاف كل من أمين مخزن الكهنة ومسئول الشطب بإدارة تلا الطبية، وأمين المخزن والمعاون ومسئول المخزن ومساعد المعاون بمستشفى تلا المركزي، وأمين مخزن الكهنة بإدارة الشهداء الطبية، عن العمل لمدة ثلاثة أشهر، وإحالتهم للتحقيق.

جاء ذلك بناءً على المذكرة المقدمة من قبل وكيل وزارة الشئون الصحية، بخصوص شكوى مسئول غرفة كاميرات المراقبة بمستشفى تلا المركزى عن وجود سيارة تقوم بتحميل بعض الأصناف من مخازن الإدارة الصحية بتلا والكائن مقرها بالمستشفى، وبناء على تكليف إدارة التفتيش الفني بالمديرية بفحص الواقعة.

وأسفر الفحص بعد مطابقة الكاميرات تبين وجود سيارتين إحداهما تقوم بتحميل قطع من الألومنتال والحديد والأخشاب، والأخرى تقوم بتحميل عدد من البطاريات الخاصة بالسيارات واتضح أن السيارات كانت موجودة بصورة غير رسمية بالمستشفى وذلك فى وجود بعض الأشخاص الذين يعملون بالمستشفى السابق ذكرهم، وعلى الفور تم إحالة الواقعة للنيابة الإدارية للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بهذا الشأن.

من جانبه أكد اللواء سعيد عباس، أنه لن يتوانى في توقيع أشد العقوبات وإتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية الحاسمة تجاه أي مخالفات يتم رصدها والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه التلاعب بالمال العام وصحة وسلامة المواطنين.

كتبه-سارة جابر

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى