محافظات

وفاة سيدة مسنة داخل منزلها في بيلا بكفر الشيخ

عثر رجال مباحث قسم شرطة بيلا بكفر الشيخ، اليوم، على جثمان سيدة مسنة في العقد السابع من العمر داخل شقتها بمدينة بيلا، وتم نقلها لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة.

وكان اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقي إخطاراً من العميد أسامة عبد الفتاح، مأمور قسم شرطة بيلا، بتلقيه بلاغًا من أحد أهالي مدينة بيلا، يفيد بانبعاث روائح كريهة من شقة جارتهم وتدعي «ر.ج.م.س»، 74 سنة، بدائرة قسم بيلا.

وعلى الفور انتقل الرائد ضياء راشد، رئيس مباحث قسم بيلا، ومعاونيه، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وتم التدخل وفتح الشقة من قبل رجال الشرطة، والذين عثروا على جثمان السيدة فى بداية التحلل مما يؤكد وفاتها منذ يومين، وتم على الفور استدعاء سيارة إسعاف لنقل الجثمان لمشرحة مستشفي كفر الشخ العام.

وكشفت التحريات أن السيدة المتوفاة تعيش بمفردها في شقة بالدور الأرضي، وبسؤال الجيران وشهود العيان بالمنطقة، أجمعوا على أنها لم تخرج من منزلها منذ يومين كما هي عادتها.

وتبين من الفحص المبدئي أن الوفاة طبيعية، ولا توجد ثمة شبهة جنائية حول الوفاة.

وجري ايداع الجثة مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي قررت انتداب الطبيب الشرعي، لبيان أسباب الوفاة والتصريح بالدفن بعد بيان الصفة التشريحية.

كتبه-وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى