محافظات مصر

وصل صوتك.. مجازاة 39 عاملًا في مدرستين بالشرقية

[success]كتب – عبير إبراهيم[/success]

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مجازاة 20 من العاملين بمدرسة محمد محمود البهنساوي الابتدائية التابعة لإدارة الإبراهيمية التعليمية، بخصم ٣ أيام من الراتب لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي ومغادرتهم لمقر عملهم قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية بدون تقديم إذن أو عذر قانوني.
كما قرر مجازاة ١٩ من العاملين بمدرسة جمال عبد الناصر الابتدائية التابعة لإدارة الإبراهيمية، بخصم ٣ أيام من الراتب لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي ومغادرتهم لمقر عملهم قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية بدون إذن أو عذر قانوني.
وشدد على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بدواوين العمل بالجهاز الإداري بنطاق دائرة المحافظة لإحكام السيطرة والرقابة على العاملين وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ولتحقيق الانضباط في العمل.
كانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة، تحت إشراف عبده سالم مدير الإدارة قامت بالمرور المفاجئ على المدرستين الابتدائيتين التابعة لإدارة الإبراهيمية التعليمية وتبين عدم تواجد ٣٩ من العاملين بالمدرستين أثناء الزيارة ومغادرتهم لمقرعملهم قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية.
وتم إعداد مذكرة للعرض على المحافظ لتوقيع الجزاء القانوني على العاملين غير الملتزمين كان قرار السيد المحافظ خصم ٣ أيام من الراتب واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.
جدير بالذكر أن صحيفة “بوابة القاهرة”، دشنت مبادرة “وصل صوتك”، لرصد المخالفات وتلقي المقترحات لمتابعة سير العملية التعليمية والنهوض بها، وذلك تحت شعار معا لتعليم أفضل.

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى