محافظات

وسام الشرف لسيدة بسيطة أبلغت بعثورها على 950 جنيه سوداني بميت غمر

بقلم-إيهاب الشامي

 

علمتني الحياة أن الإنسان الفقير البسيط بيكون عنده دم وحياء من اللي معاه وعايش عيشه هنيه بمعني المثل اللي بيقول ما بتهونش إلا على الغلبان.

 

تلقى اللواء فاضل فهمي عمار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية إخطاراً من اللواء السيد سلطان مدير المباحث الجنائية بالدقهلية يفيد بالواقعة.

 

هذا الكلام رآيته بأم عيني التي دمعت من هول المشهد بعدما ساقتني الأقدار أن أتوجه لوحدة مباحث مركز ميت غمر لأنهي أمر خاص بي شخصياً وعند جلوسي في مكتب الرائد أحمد فريد رئيس مباحث مركز ميت غمر دخل علينا رجل من رجاله يخبره بوجود سيدة تطلب مقابلته لأمر هام ضروري فطلب على الفور سرعة دخولها مكتبه وقدمت بطاقتها الشخصية وتدعي سماح رضا عبده الطور 28 سنة حاصلة علي دبلوم تجارة من مواليد قرية أوليلة مركز ميت غمر ومتزوجة من رجل يعمل نقاش ومقيمة معه بقرية المقدام.

 

وقامت بسرد قصتها بأنها تعالج نجلها بالغسيل الكلوي بمركز الكلي بميت غمر وأنها تركته يغسل كليته وحضرت لتبلغ بأنها عثرت علي مبلغ مالي أجنبي ويظهر علي وجهها الخوف من الإبلاغ بأن إبلاغها سوف يمسها بضرر فقام بطمئنتها وأعطته باكو مناديل فارغ بداخله المبلغ وبفحصه وجد أنه 950 جنيه سوداني فئة 50 جنيه، وبسؤالها أكدت أنها عثرت عليه بدائرة المركز، وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

ما أقصده من الواقعة أنه كان من الممكن أنها لا تبلغ الشرطة وتتصرف في المبلغ التي عثرت عليه ولكنها أبلغت رغم ظروفها البسيطة فتحية لهذه السيدة ولابد أن نعطيها وسام الشرف والكرامة وعزة النفس.

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock