دار المناسبات

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بحلول عيد الأضحى

هنأ اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعين المولى أن يعيد هذه المناسبة الطيبة عليه بالخير والبركات.

وجاء في برقية تهنئة: يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة عيد الأضحى أن نبعث لسيادتكم بأسمى معاني التهنئة، راجين المولى أن يُعيده على سيادتكم والأمة المصرية والعربية بالخير واليمن والبركات.

كما جاء في نص التهنئة: ونحن في ظلال هذه المناسبة الغراء والتي نسترجع فيها قيم التضحية والفداء نعاهد سيادتكم على المزيد من العطاء والوفاء، وتقديم كل غالٍ ونفيس في سبيل إعلاء الحق والعدل والدفاع عن أمن الوطن والزود عن مقدرات ومكتسبات شعبه العظيم، والحرص على تدعيم ركائز الاستقرار، لتمضي مسيرة العمل الوطني في تحقيق أهدافها، وترسيخ غدٍ مشرق بالتنمية والازدهار، إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير.

كما بعث وزير الداخلية، برقية تهنئة للمستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، بعيد الأضحى المبارك.

كما بعث وزير الداخلية، برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبرقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي.

كتبه| إيمان وجدي

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى