أخبار القاهرة

وزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة يتفقدان مشروع كوبري حلمية الزيتون

كتب-أسيل محمود

 

تفقد اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، اليوم الأربعاء، مشروع كوبرى حلمية الزيتون، لمتابعة تنفيذ قرار هدم العقارات الموجودة بمسار الكوبرى لاستكمال الأعمال الإنشائية.

 

وأكد محافظ القاهرة أنه تم صرف التعويضات الكاملة للمواطنين المتضررين من إزالة العقارات الموجودة في مسار الكوبرى، حيث وفرت محافظة القاهرة مبلغ 66 مليون جنيه لتعويض المواطنين.

 

وتابع وزير التنيمة المحلية مع محافظ القاهرة مسار روكسى رمسيس والمحور الجديد، وجهود المحافظة لإزالة الأكشاك العشوائية بالمسار السابق لطريق ترام مصر الجديدة، حيث تم التأكد من إزالة نحو 90 كشكا، وجارٍ إنشاء محلات وأكشاك حضارية بديلة عن الأكشاك المتواجدة بالمسار، ومتابعة دهان العقارات المطلة على هذا المسار.

 

وأكد اللواء محمود شعراوى، على ضرورة رفع كافة الإشغالات الموجودة بالشوارع والطرق الرئيسية والتي تتسبب في إعاقة الحركة المرورية وسير المواطنين في منطقة المطرية.

 

كما وجه “شعراوى” بالاستمرار في تحسين مستوى كافة الخدمات التي تقدم للمواطنين وتحسين مستوى النظافة ورفع القمامة من الشوارع أولًا بأول بجانب التواصل المستمر مع المواطنين للاستماع إلى شكواهم وحلها بصورة سريعة وخاصة التى تخص إجراءات الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى