أخبار القاهرة

وزير التموين يشارك في ختام معرض نبيو للذهب والمجوهرات

شارك الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، في ختام معرض نبيو للذهب والمجوهرات والذي تم افتتاحه خلال الفترة من ١٩-٢١ فبراير الجاري.

وقدم المصيلحي الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه الكبير لتطوير صناعة الذهب والمجوهرات في مصر وتوجيهاته بإنشاء مدينة للذهب بالعاصمة الإدارية الجديدة.

كما قدم وزير التموين الشكر للدكتور مصطفي مدبولي على رعايته الكريمة لإقامة أول مؤتمر ومعرض للذهب والمجوهرات نيبو 2022، مما كان له أثر كبير في دعم الحكومة والسادة الوزراء المعنيين لهذه الصناعة العريقة.

وكرم الوزير عدد من المشاركين في المعرض كما كرم عدد من الشخصيات الرائدة في مجال صناعة الذهب وهم، بيبر بيوكي، بشري إبراهيم، الدكتور وصفي أمين واصف، فاروق إبراهيم بطرس، المهندس رفيق عباسي، محمد عبد السلام أحمد.

وأضاف المصيلحي أن استقبال المعرض للمصممه العالمية عزة فهمي إضافة كبيرة للمعرض وقام بتكريمها مع عدد من رواد صناعة المشغولات، مشيرًا إلى العام القادم سيكون نبيو معرض دولي بمشاركة دولية كبيرة.

من جانبها وجهت المصممة عزة فهمي خلال عرضها مشوار التصنيع للمجوهرات خلال معرض نبيو للذهب والمشغولات الذهبية والمجوهرات الشكر للدكتور علي المصيلحيـ على إقامه المعرض والتنظيم الجيد.

ومن الجدير بالذكر بأن المعرض ضم نخبة من الشركات الرائدة فى صناعة المشغولات الذهبية، وضم المعرض أحدث إصدارات ومودلات، من المشغولات الذهبية المصرية والعالمية، التي صنعت بأيادٍ مصرية، ووفر فرصاً قوية لتنفيذ تعاقدات تجارية قادمة بأسعار تنافسية وخصومات حقيقية مع التجار المشاركين، بمشاركة 30 شركة بين الذهب والفضة والمجوهرات وكبري المصانع.

كتبه| محمد فتحي

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى