أخبار القاهرة

وزير الإسكان ومحافظ القاهرة يفتتحان المرحلة الثانية للإسكان الاجتماعي ببدر

كتب-أسيل محمود

 

افتتح الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، مشروع الإسكان الاجتماعي، التابع لمحافظة القاهرة، وتنفذه مديرية الإسكان بالمحافظة، بأرض الـ100 فدان في الحي الرابع، بمدينة بدر، ويضم 3.528 وحدة سكنية، جرى تنفيذها.

 

 

وسلم وزير الإسكان ومحافظ القاهرة عددا من عقود الوحدات السكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي لمستحقيها في مدينة بدر، وسط زغاريد المواطنين، وتفقدا الوحدات السكنية، التي جرى الانتهاء من تنفيذها بالمشروع، واطمأنا على وصول جميع المرافق للوحدات السكنية.

 

 

وقال الجزار إن إجمالي عدد الوحدات السكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي، التي يجرى تنفيذها بمدينة بدر، من خلال هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بلغت 88788 وحدة سكنية، بإجمالي استثمارات 19 مليار جنيه، حيث إنه جرى الانتهاء من تنفيذ 16608 وحدات، وجارٍ إنهاء وتنفيذ 38880 وحدة، وجارٍ إسناد تنفيذ 33300 وحدة أخرى.

 

 

 

وأضافت مي عبدالحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أنه جرى تخصيص 33889 وحدة سكنية بمدينة بدر، وجرى توقيع عقود 20739 وحدة من قِبَلِ المواطنين المُخصصة لهم، وجرى تسليم 19117 وحدة سكنية لمستحقيها، سواء التي تنفذها الهيئة أو غيرها.

 

 

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

انت تستخم مانع اعلانات

من فضلك ساعدنا على الاستمرار وقم بالغاء حاجب الاعلانات