جاليات

وزيرة الهجرة تتابع الحالة الصحية لطالب مصري بالصين أصيب بارتجاج في المخ

 

كتب-نهى يحي

تابعت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، الحالة الصحية للطالب المصري محمد ناصر جلال الطالب بكلية الطب بجمهورية الصين الديمقراطية، الذي سقط أثناء عودته من محاضراته على رأسه، مما تسبب له في ارتجاج بالجمجمة، الأمر الذي يتطلب إجراء عملية جراحية بتكلفة تقدر بخمسين ألف درهم.
وتواصلت وزيرة الهجرة مع السفير أسامة المجدوب، سفير مصر لدى بكين، للاطمئنان على حالة الطالب، والذي أكد على أن السفارة ستبذل قصارى جهدها لمتابعة الحالة الصحية للطالب، ومساعدة والده في الاطمئنان على حالة ابنه.
وأعربت وزيرة الهجرة عن تمنياتها للطالب المصري بالشفاء العاجل وبكل الأمن والسلامة لكافة أبنائنا المصريين في الصين وباقي دول العالم.
كما تواصلت دعاء قدري مدير مكتب وزيرة الهجرة، مع أبناء الجيل الثاني والثالث بمدينة كوانزوا الصينية، الذين تم دعوة بعضهم مسبقًا من قبل الوزارة للحضور والمشاركة في منتدى شباب العالم في نسخته الأولى التي عقدت بمدينة شرم الشيخ؛ وذلك لحثهم على تقديم المساعدة للطالب المريض والوقوف بجانبه في إطار تفعيل الدبلوماسية الشعبية التي تحرص الوزارة عليها دائمًا من خلال استضافة وفود أبناء الجيل الثاني والثالث في مصر.

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى