محافظات

وحدة التدخل السريع بكفر الشيخ ترفع 90 طن قمامة من قرى بيلا

انطلقت صباح اليوم الخميس، حملة نظافة مكبرة بالوحدة المحلية لقرية الكوم الطويل، وذلك في إطار مواصلة حملات النظافة والتجميل، ونقل مخلفات القمامة أولًا بأول إلى الأماكن المخصصة لها، وذلك بمشاركة حملة المعدات وفرقة التدخل السريع بالمحافظة.

جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وتعليمات جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، لرؤساء الوحدات القروية، بضرورة الارتقاء بمنظومة النظافة والتجميل وتكثيف الحملات وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، والتواصل معهم ميدانياً.

قاد الحملة محمد ضبعون، نائب رئيس المركز والمدينة لشئون الإشغالات والإزالات، وأيمن غالي، نائب رئيس المركز والمدينة لشئون القرى، وعاطف عبد العظيم، رئيس الوحدة المحلية لقرية الكوم الطويل.

وأسفرت الحملة عن رفع 90 طن قمامة ومخلفات من داخل القرية وتوابعها وأطرافها المختلفة، بالإضافة لرفع الإشغالات في الشوارع وأمام المنشآت والمصالح الحكومية والمدارس، بمشاركة 5 سيارات ولودر كبير من معدات التدخل السريع بالمحافظة، وذلك استكمالاً لمنظومة النظافة الدورية التي تقوم بها الوحدة المحلية لقرية الكوم الطويل للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للقرية.

ووجه رئيس المركز والمدينة، رؤساء الوحدات المحلية بجميع قري المركز، بمتابعة أعمال نظافة الشوارع الرئيسية والفرعية بصفة مستمرة بالقرى، مع التخلص الآمن من القمامة والمخلفات لحماية البيئة، والحفاظ على الشكل الحضاري للقرى، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.

وحدة التدخل السريع بكفر الشيخ ترفع 90 طن قمامة من قري بيلا وحدة التدخل السريع بكفر الشيخ ترفع 90 طن قمامة من قري بيلا وحدة التدخل السريع بكفر الشيخ ترفع 90 طن قمامة من قري بيلا

كتبه-وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى