أحداث وأخبار

هشام أنيس: رئيس النمسا فضل اختيار الطيران المصري خلال مشاركته في COP27

طرحت شركة مصر للطيران، مع حلول موسم الأعياد باقة من التخفيضات للمسافرين من وإلى مصر، بما يتضمن خصومات وعروض تسويقية على سعر التذكرة في حدود 15٪.

وأوضح هشام أنيس مدير مكتب مصر للطيران بفيينا، لـ”بوابة القاهرة” أن تخفيضات تذاكر الطيران متاحة حاليًأ، وأيضا مع بداية العام الجديد، وذلك لتنشيط الحركة الجوية والسياحة وتوفير مرونة للركاب لزيادة حافز السفر، مما يشكل ويساهم في التنمية الاقتصادية ويستوعب كل طلبات المسافرين.

وأضاف مدير مصر للطيران بفيينا، أن الشركة تسير زيادة حالية في حركة الرحلات من 3 إلى 5 رحلات في الأسبوع، وفقا لجدول العمل الموسمي، مشيرًا إلى أن الشركة منذ موسم الصيف تسير رحلة يومية بدون توقف، مع زيادة عدد المقاعد.

واستطرد هشام أنيس حديثة لـ”بوابة القاهرة” أن مصر للطيران تعد الأفضل والمميز لما تسعى لتحقيقه من الكفاءة والجودة في سوق العمل بالنسبة لخدماتها وتسهيلاتها المقدمة لضيوفها.

لافتًا إلى أنه خلال مؤتمر المناخ cop 27، تم رفع درجة الاستعداد وتكثيف الجهود لتليق بمكانة مصر وريادتها إقليميا ودوليا، موضحًا أن مصر للطيران جزء من مؤسسات الدولة التي شاركت في إنجاح cop 27.

وأضاف “أنيس” أن شركة مصر للطيران حظيت خلال مؤتمر المناخ، باختيار الرئيس النمساوي ألكسندر فإن دير بيلين للخطوط الجوية المصرية للسفر عليها، وتعد هذه بمثابة جائزة وإشادة دولية تضاف إلى سجل الشهادات والجوائز الدولية بالشركة الوطنية مصر للطيران.

زيارة رئيس النمسا لمصر على خطوط طيران مصر للطيران

لافتًا إلى أن الرئيس النمساوي والوفد المرافق له المكون من 13 شخص، فضلوا اختيار مصر للطيران عن الخطوط النمساوية، قائلًا: “قد كنت في شرف استقباله والوفد المرافق له، والشركة قدمت المستوى اللائق لهم”.

رئيس النمسا داخل الطيران المصري
رئيس النمسا داخل طائرة مصر للطيران

كما أوضح هشام أنيس أن شركة مصر للطيران وضعت استراتيجية تتماشى مع القضايا البيئية والتغيرات المناخية التي طرحت في مؤتمر المناخ، لمواجهة التداعيات السلبية، بما يعزز من ريادة ومكانة الطيران الوطني المصري خلال خطه التنمية المستدامة، ويؤكد على دور مصر للطيران في دعم الأحداث والفعاليات العلمية الدولية المهمة في مصر.

فيينا| دعاء أبو سعدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى