محافظات

نيابة المنوفية تخلي سبيل شاب استولى على مبالغ مالية من سعودية

أمرت نيابة قويسنا بـ محافظة المنوفية، إخلاء سبيل شاب استولى على مبالغ مالية من سعودية، بحجة تأسيس منزل الزوجية بعد وعده لها بالزواج.

“مش عاوز اتجوزها وهي جت عاوزة تسيب السعودية وتستقر في مصر”، بهذه الكلمات، برر الشاب التهمة الموجه إليه أمام نيابة قويسنا، وكان مصدر أمني أفصح أن المبالغ المالية تجاوزت 900 ألف جنيه.

بداية الواقعة، علاقة تعارف على “فيسبوك” جمعت شاب يُدعي” ع. م. ع” يبلغ من العمر 19 عاما، ومقيم بقرية ميت سراج بقويسنا، وفتاة سعودية تبلغ من العمر 34 عاما، تطورت العلاقة إلى الخداع باسم الحب، ومن ثم قام الشاب الذي يعمل في مخبز، بطلب مبالغ مالية من الفتاة بحجة تأسيس منزل الزوجية في قريته بمركز قويسنا بمحافظة المنوفية.

لم تتردد الفتاة التي وثقت في حبيبها وقامت بإرسال المبالغ المالية على مدار عامين، ولكنها لم تعرف إنها ضحية، إلا بعد مجيئها إلى القاهرة من أجل موعدهما المتفق عليه للزواج من الشاب الذي يصغرها بسنوات، إلا أنه تهرب منها ورفض الزواج.

لجأت الفتاة السعودية إلى كل الحلول مع هذا الشاب، ولكنها لم تعلم إنها ضحية لمحاولة نصب بإسم الحب، فلم تجد حلا سوى تحرير محضر بقسم الشرطة تتهمه بالاستيلاء منها على مبالغ مالية والهروب منها.

وعلى الفور ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الشاب، الذي أكد في تحقيقات النيابة أنه رفض الزواج منها وجاءت للعيش في مصر والاستقرار بها وترك العيش في السعودية ولكنه رفض، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كتبه-سارة جابر

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى