برلمان وسياسة

نواب مستقبل وطن بكفر الشيخ: شكاوى المواطنين يتم فحصها بعناية

أكد نواب حزب مستقبل وطن بكفر الشيخ، أن الشكاوى والطلبات التي يتلقونها خلال لقائهم بالمواطنين بمقر الحزب يتم فحصها بعناية ويتم البت فيها بحلول مناسبة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد بمقر الحزب بكفر الشيخ، بحضور المهندس فوزي الرفاعي، أمين الحزب، والدكتور علي أبو شوشة، الأمين المساعد ونائب أمين الحزب، والمحاسب أحمد علاء جعفر، أمين التنظيم، والمهندس توفيق أبو أحمد، الأمين المساعد، وأعضاء مجلس النواب.

وأوضح المهندس فوزي الرفاعي، أنه تم الاتفاق على أن شكاوى المواطنين التي تصل عن طريق الحزب لها الأولوية الأولى بالنسبة لاهتمامات النواب، خاصة أن الجميع يعمل تحت مظلة الكيان وكلنا نعمل من أجل مصر.

وأضاف «الرفاعى» أنه تم مناقشة العديد من المشكلات العامة، كما تم الاتفاق على إقامة معارض أدوات مدرسية بأسعار مخفضة، بالإضافة إلى بحث خطة المرحلة القادمة ومواصلة لقاءات النواب والمواطنين بمقر الحزب، بعد النجاح الذي حققته المبادرة.

وأشاد المهندس فوزي الرفاعي، بجهود أمين التنظيم أحمد علاء جعفر، على جميع الأصعدة، مؤكدًا أنه صاحب مبادرة لقاء المواطنين والنواب بمقر الحزب، وهو ما لقى صدى عند المواطنين.

كما قدم أمين الحزب الشكر، لنواب مستقبل وطن، الذين ساعدوا على نجاح ودعم المبادرة من خلال حرصهم الشديد على الحضور في المواعيد المحددة بالتناوب فيما بينهم للقاء المواطنين.

جاء ذلك بحضور أعضاء مجلس النواب الحاج السيد شمس الدين، والدكتور محمد فوزي الرفاعي، والنائب يونس عبد الرازق، والدكتورة منى عبد العاطي، والدكتورة جميانة لويس، بالإضافة إلى عضوي مجلس الشيوخ النائب أشرف ممدوح عبد الونيس، والنائب علي العجواني.

كتبه-وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى