محافظات

ننشر حقيقة تداعي جزء من الإنترلوك بالجزيرة الوسطي في كفر الشيخ..صور

صرح أحمد السماحي، المتحدث الرسمي لمحافظة كفر الشيخ، أن تداعي جزء من الانترلوك الموجود بالجزيرة الوسطي بشارع كلية الدراسات الإسلامية بمدينة كفر الشيخ، جاء نتيجة حادث اصطدام سيارة نقل ثقيل مُحملة بالمواد البنائية بالرصيف أثناء سيرها بالشارع.

وأضاف المتحدث الرسمي للمحافظة، في بيان له مساء اليوم الأحد، أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وجه اللواء شعبان مبروك، رئيس المركز والمدينة، بإعادة تطوير ورفع كفاءة الجزيرة الوسطى بشارع كلية الدراسات الاسلامية وإعادة الشئ لاصله، وذلك لتحسين الخدمة للمواطنين والمظهر الجمالي بالمدينة.

وناشد «السماحي» المسئولين على الصفحات ورواد التواصل الاجتماعي بتحري الدقة والموضوعية عند نشر تلك الأخبار، ومراجعة المسئولين قبل نشرها لمعرفة حقيقتها، مطالبًا الجميع بالتحري في تداول أي أخبار مجهولة المصدر لا تتسم بالمصداقية، والتي تثير في نفوس الأهالي عدم الارتياح، وذلك في إطار حرص المحافظة على درء كافة الأخبار التي تتسم بالمغالطة.

وكان عدد من صفحات التواصل الاجتماعي «الفيس بوك»، قد تداولت أخبار بشأن وجود جزء متداعي من الانترلوك الموجود بالجزيرة الوسطى في شارع كلية الدراسات الإسلامية بمدينة كفر الشيخ.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

كتبه-وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى