برلمان وسياسة

نقيب الفلاحين يدعو الفلاحين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب

 

دعا الحاج حسين عبد الرحمن أبو صدام نقيب عام الفلاحين، جموع الفلاحين للنزول والإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب 2020، مع اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لمنع العدوى بفيروس كورونا.

 

وقال “أبو صدام” لـ”بوابة القاهرة” عقب الإدلاء بصوته اليوم السبت بمحافظة المنيا مسقط رأسه، إن المشاركة في الاستحقاقات الانتخابيه واجب على كل مصري له صوت انتخابي وعدم الإدلاء بالصوت مخالفة للقانون ومعاونه لأعداء الوطن بإفساح الطريق لهم لنشر الشائعات.

 

وأشار نقيب القلاحين إلى أنه لاحظ إقبال كثيف للإدلاء بالأصوات في الريف المصري بالوسط الفلاحي نظرًا للتلاحم الكبير بين العائلات والقبائل التي تحرص على إرضاء ذويهم من المرشحين.

 

وأضاف “أبوصدام” أن الحكومة وضعت كل التسهيلات لتشجيع المواطنين على النزول والإدلاء بأصواتهم ووفرت مناخ آمن ووفرت الكمامات لمنع انتشار وباء كورونا، مشيرًا إلى أن العمليه الانتخابية تسير بنزاهة وشفافية في وجود قضاة مصر الأجلاء على صناديق الإقتراع ووسط تأمين شامل من قوات الأمن المصرية.

 

واوضح “عبد الرحمن” أن جموع الفلاحين يمثلون 50%، من الشعب المصري بما يبرز أهمية اختيارهم لمن يمثلهم تحت قبة البرلمان، مؤكدًا أن نزول المواطنين بكثافة هو أبلغ رد على مثيري الفتن ومروجي الإشاعات ويؤكد مدى وعي المصريين وحرصهم على التكاتف والتنمية الشاملة.

 

مختتمًا بيانه بتقديم الشكر والتقدير لكل أبناء مصر من المساهمين في العملية الانتخابية سواء ناخبين أو مرشحين كما قدم الشكر للقوات المسلحة المصريه ووزارة الداخلية على حرصهم الشديد لتوفير مناخ آمن للعملية الانتخابية.

 

وأكد “أبو صدام” أنه ينتهز هذه المناسبة السعيدة للتأكيد على ان كافة الفلاحين على قلب رجل واحد يجددون العهد والوعد للقيادة السياسية المصرية وللحكومة المصرية على الوقوف بكل قوة خلف قراراتهم الحكيمة في كل وقت وحين.

 

 

كتبه-أحمد سلامة

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى