احوال التعليم

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 محافظة الدقهلية.. بالاسم ورقم الجلوس

يحرص أولياء الأمور على متابعة نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 محافظة الدقهلية والتي سيتاح ظهورها على بوابة التعليم الأساسي عقب الإنتهاء من الماراثون الامتحاني، ونستعرض عبر السطور التالية طريقة الحصول على نتيجة سنة رابعة ابتدائي 2023 بالدقهلية بالاسم ورقم الجلوس.

وحرصت “بوابة القاهرة” على توفير رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة الدقهلية الترم الأول وطريقة الحصول عليها بكل سهولة.

ومن المعتاد عقب إنتهاء الإمتحانات تبدأ غرفة العمليات المغلقة الخاصة بالتصحيح والتدقيق والمراجعة ورصد تقييم الطلاب.

وتفصح بعد ذلك عن نتيجة الترم الدراسي الأول للصف الرابع الابتدائي 2023 المؤهلة للصف الخامس الإبتدائي في جميع محافظات مصر.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 محافظة الدقهلية

يوفر قسم احوال التعليم بموقع “بوابة القاهرة” الرابط الرسمي للحصول على نتائج طلاب الصف الرابع الإبتدائي في الترم الدراسي الأول.

ولهذا نوفر لأبنائنا الطلبة والطالبات رابط الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 الترم الأول وطريقة الإستعلام عنها.

يمكنك عزيزي الطالب معرفة النتيجة برقم جلوسك، من خلال رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي أو موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية.

وتطمئن “بوابة القاهرة” أولياء الأمور أنه ما زالت عملية التصحيح مستمرة، حرصا على ضرورة إتباع الدقة أثناء التصحيح، وإعطاء كل طالب حقه.

وكانت وزارة التربية والتعليم وضعت طرق وضوابط إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي، مشيرة إلى أنه سوف يتم إعلانها عقب انتهاء إجازة الفصل الدراسي الأول.

مؤكدة أن نتيجة الفصل الدراسي الأول ستكون مع أول يوم دراسي بالفصل الثاني في كل محافظات مصر عبر موقع “بوابة نتائج التعليم الأساسي”.

نتيجة سنة رابعة ابتدائي 2023 بالدقهلية

أشارت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الصف الرابع الابتدائي سوف تعلن في مكان ظاهر بالمدرسة، طبقا للكتاب الدوري الحاصل عليه الطفل.

وتلبية لأولياء الأمور في معرفة نتيجة الصف الرابع الابتدائي للإطمئنان من نجاح ذويهم وتأهلم للصف الخامس.

سنرشدك خلال السطور التالية إلى طريقة الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2023 بالدقهلية.

رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 الدقهلية

تستعرض “بوابة القاهرة” كيفية الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 محافظة الدقهلية بالاسم ورقم الجلوس.

للحصول على النتيجة، يرجى متابعة الخطوات التالية:

  • الدخول عبر رابط موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي من هنا
  • اختيار نتيجة الصف الرابع الابتدائي.
  • أكتب رقم الجلوس.
  • الضغط على عرض النتيجة.
  • سيظهر بعد ذلك التقييم على هيئة 4 ألوان وهي (الأزرق، والأخضر، والأحمر، والأصفر).

ولا يسعنا الإ الدعاء لجميع الطلاب بالنجاح الباهر والتوفيق تكليلا لما بذلوه من جهد في الامتحانات، وإدخال الفرحة إلى قلوب آبائهم وأمهاتهم.

كتبه| عبير إبراهيم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى