الرياضة

نادى الشيخ زايد يقرر تخفيض 50% على رسوم العضوية للجيش والشرطة والصحفيين

 

كتب- أحمد حمدي

 

يدرس مجلس إدارة نادي الشيخ زايد الرياضي بقيادة فكري الهواري، مقترحاً بتقليل مقدار العضوية بنسبة 50% لقطاعات القوات المسلحة والشرطة والصحفيين.

 

وصرح الهواري إن مجلس الإدارة حريص على تقديم مختلَف العون لكل أحد أبناء القوات المسلحة والشرطة تقديراً لما يقدمونه من تضحيات وبذل كل ما هو غالٍ ونفيس لخدمة جمهورية مصر العربية وشعبها.

 

واستكمل، أن مجلس الإدارة اتخذ قراراً بجدولة سداد مقدار العضوية العادية على 4 سنين وهذا لتخفيف العبء على راغبى عضوية النادي.

 

مضيفاً أن المرسوم أتى لحث راغبى العضوية في النادي، وهو ما انعكس على إقبال العديد للتحاق لأسرة نادي الشيخ زايد، وتصل مقدار عضوية النادي 80 ألف جنيه.

 

ونوه الهواري حتّى الإنشاءات في الفرع الحديث تمشي بشكل مستمر ومركّز وأوشكنا على الانتهاء من إعداد 10 ملاعب لكافة النشاطات وسيتم افتتاحها شهر مايو القادم.

 

ولفت إلى، أن النادي نجح في التغير من مجرد كيان اجتماعي إلى نادٍ ينافس في زيادة عن لعبة رياضية، ويحقق نتائج جيدة، كان لها الأثر في فاز ثقة الجمعية العمومية واستمرار مسيرة الشغل والتقدم بحسب طرق علمية مدروسة تؤهل نادي الشيخ زايد لينافس أضخم الأندية في جمهورية مصر العربية مستقبلاً .

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى