برلمان وسياسة

نائب مطروح يقود مسيرة تجوب شوارع المحافظة لدعم الرئيس (صور)

نظم النائب سليمان فضل العميري، عضو مجلس النواب بمحافظة مطروح، اليوم، الأحد، مسيرة حاشدة بمشاركة 5 آلاف من أبناء المحافظة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الإنتخابات الرئاسية المقبلة.

 

وأكد العميري، في بيان صحفي، اليوم، أنَّ دعم الرئيس في الإنتخابات المقبلة يأتي في إطار استكمال سلسلة الإنجازات والمشاريع القومية والنهضة في شتئ المجالات، من طرق وتعليم وصحة وإسكان، هذا بالإضافة لملف الأمن الذي شهد تطورًا كبيرًا خلال السنوات الأربع الماضية.

 

وأوضح العميرى، أنَّ خروج المصريين بكثافة في الإنتخابات المقبلة يوم 26 مارس الجاري، مشيدًا بحشود المصريين بالخارج التي أبهرت العالم سواء من حيث العدد أو تحمل مشقة السفر وظروف الطقس السيء في العديد من الدول التي وصلت درجات الحرارة فيها ل10 تحت الصفر.

 

 

وتابع: السيسي هو الزعيم الذي استطاع أنَّ ينتشل مصر من مرحلة فارقة إلى دولة ذات كيان ومؤسسات ومكانة دولية وإقليمية ولهذا فإنَّ اختياره لفترة رئاسية ثانية تكليف وليس تشريف. وشارك في المسيرة، ممثلين عن وزارة التربية والتعليم والأوقاف والصحة والسكان بالمحافظة، وردد الجميع هتافات مؤيدة للرئيس مرتدين تي شيرتات عليها صورة ” السيسي”.

 

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

كتبه-أحمد قابيل

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

انت تستخم مانع اعلانات

من فضلك ساعدنا على الاستمرار وقم بالغاء حاجب الاعلانات